أكرم القصاص - علا الشافعي

رجال شرطة لوس أنجلوس يساعدون فى توليد امرأة بمحطة بنزين

السبت، 03 سبتمبر 2022 03:00 م
رجال شرطة لوس أنجلوس يساعدون فى توليد امرأة بمحطة بنزين محطة البنزين
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سارع ضباط شرطة لوس أنجلوس فى حالة صدمة لإنقاذ امرأة تلد على الأرض خارج محطة وقود بالمدينة، حيث تُظهر لقطات الكاميرا اللحظة الدرامية التى اكتشف فيها رجال الشرطة المرأة فى محطة وقود على تقاطع شارع فان نويس وطريق شيرمان في لوس أنجلوس، وفقًا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تم استدعاء ضابطين لتقديم الدعم إلى امرأة تمر بمحنة بعد سماعها تصرخ، ويُظهر الفيديو المرأة التي يُعتقد أنها فى الثلاثينيات من عمرها، وهى تصرخ ويمكن سماع ضابط شرطة لوس أنجلوس، خوان سييرا وهو يسأل "هل لديك طفل؟" قبل أن تقول لهم إنها تلد وتستعين بهم.

تُظهر اللقطات التي نشرتها شرطة لوس أنجلوس، أن سييرا ساعد في ولادة الطفل، فيما سألته الأم، "هل هو بخير؟"، وسارع كلا الشرطيين لسحب المولود الجديد، مع مرور دقيقة قبل أن يبدأ الطفل في البكاء بينما ينتظران وصول سيارة الإسعاف، وفى تلك الأثناء سمع صوت الأم وهي تلهث وتبكى، ويقول رجال الشرطة لها، "تعال إلى الطفل، تنفس، تنفس"، ثم نقلت السيدة وطفلها إلى مستشفى محلى وكلاهما فى حالة مستقرة.

محطة البنزين
محطة البنزين

وفي حديثه إلى ABC 7، قال الضابط سييرا: "لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة.. مع العلم أننى كنت قادرًا على المساهمة فى إعادة الحياة إلى هذا العالم - أعنى أن هذا وحده لا يضاهى"، فيما قالت شرطة لوس أنجلوس، فى بيان لها: "تفخر إدارة شرطة لوس أنجلوس بتسليط الضوء على اللحظات غير العادية في عمل الشرطة اليومى".

وليست هذه حالة الولادة الطارئة الوحيدة، حيث سبق وأُجبرت أم فى ولاية كارولينا الشمالية على الولادة فى المقعد الأمامي لسيارتها، فى مارس الماضى، أثناء نقلها إلى المستشفى، وحينها نقلت السيدة وطفلها إلى مستشفى محلى وكلاهما فى حالة مستقرة أيضًا.

السيدة اثناء الولاده
السيدة اثناء الولاده
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة