أكرم القصاص - علا الشافعي

حفيدة الملكة إليزابيث تكرم جدتها بارتداء قلادة فضية على شكل "خيل".. صور

الإثنين، 19 سبتمبر 2022 02:16 م
حفيدة الملكة إليزابيث تكرم جدتها بارتداء قلادة فضية على شكل "خيل".. صور حفيدة الملكة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت السيدة لويز وندسور، وكأنها توجه تكريمًا خاصًا ولطيفًا لجدتها الملكة إليزابيث الثانية خلال ظهورها فى قاعة وستمنستر آبى، أمس، مرتدية قلادة على هيئة حصان، حيث أقام أحفاد الملكة إليزابيث وقفة لتقديم احترامهم للملكة الراحلة، التي رحلت عن عالمنا منذ 11 يوم.

حفيدة الملكة
حفيدة الملكة

ارتدت الليدي لويز، التى وُصفت بالحفيدة "المفضلة" للملكة فستانًا أسودًا تقليديًا لهذا الحدث، والذي ارتدته مع قلادة تبدو مصنوعة من معدن فضى اللون، وتتميز بسلسلة قوية وقلادة على شكل رأس حصان.

أحفاد الملكة
أحفاد الملكة

ويذكر موقع "ديلى ميل" البريطانى، أحد الأسباب التى دفعت للاعتقاد بأن الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا كانت قريبة جدًا من الملكة، هو أنها تشتهر بشغفها تجاه كل ما يتعلق بالفروسية.

مشاركة الاحفاد
مشاركة الاحفاد

وكان وصل الرئيس الأمريكى، جو بايدن، برفقة زوجته جيل، إلى دير وستمنستر أبي، للمشاركة فى جنازة الملكة إليزابيث الثانية، كما وصل من قبله الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون وزوجته ضمن الوفود المشاركة فى الصلاة الرسمية فى جنازة الملكة إليزابيث، وبدأ حوالي 2000 ضيف في الوصول إلى كنيسة وستمنستر لحضور جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي ستبدأ بعد ساعتين.

وتوقفت حافلة في الخارج ، تحمل عدد من النواب وغيرهم من الشخصيات المرموقة ، من بينهم كريس ويتي ، كبير المسئولين الطبيين في إنجلترا، ويتم إحضار معظم الضيوف عن طريق الحافلات – باستثناء الرئيس الأمريكي جو بايدن.

وأغلقت بورصة لندن (LSE) أبوابها للتداول اليوم بمناسبة جنازة الملكة إليزابيث.  وتعمل أسواق لندن ، بما في ذلك FTSE 100 ومؤشرات التداول المرتبطة بها ، كل يوم منذ وفاة الملكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة