العالم هذا المساء.. القبض على عصابة هندية تدير مركز شرطة وهميًا لمدة 8 أشهر.. حفيدة الملكة إليزابيث تحصل على وظيفة بأجر 6.63 جنيه إسترلينى فى الساعة.. والقبض على رجل أمريكى بتهمة إساءة استخدام رفات بشرية.. صور

السبت، 20 أغسطس 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. القبض على عصابة هندية تدير مركز شرطة وهميًا لمدة 8 أشهر.. حفيدة الملكة إليزابيث تحصل على وظيفة بأجر 6.63 جنيه إسترلينى فى الساعة.. والقبض على رجل أمريكى بتهمة إساءة استخدام رفات بشرية.. صور الهند
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع" تقريرا بأهم أحداث العالم على النحو التالى.

ارتفاع عدد قتلى الهجوم على فندق بالعاصمة الصومالية مقديشو إلى 20 شخصا

قالت مصادر أمنية وطبية اليوم ارتفاع عدد قتلى فى الهجوم على فندق بالعاصمة الصومالية مقديشو إلى 20 شخصا على الأقل، و 40 جريحا حسبما ذكرت وسائل إعلام صومالية.

يذكرأن، دعا رئيس الوزراء الصومالى حمزة عبدى برى اليوم السبت، الشعب والحكومة فى بلاده؛ للعمل على التصدى واستئصال العناصر الإرهابية، التى اعتادت على إبادة المدنيين الأبرياء.
 
1
 
الصومال

وأعرب رئيس الوزراء - وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الصومالية - عن تعازيه لأسر ضحايا الهجوم الإرهابى على فندق "حياة" بالعاصمة مقديشو.

"محدش واخد باله".. القبض على عصابة هندية تدير مركز شرطة وهميًا لمدة 8 أشهر

أدارت عصابة إجرامية فى الهند مركز شرطة وهميا لمدة 8 أشهر كاملة فى مدينة بانكا بولاية بيهار الهندية، الأكثر إثارة فى الواقعة المريبة بالهند، أن رجال العصابة حولوا فندقا محليا لمركز شرطة وهمى يقع على بعد 500 ياردة (457 مترا) من مركز الشرطة الحقيقى، حسبما ذكرت "ديلى ميل"، وكان رجال العصابة المكونة من 6 أشخاص والذين يرتدون أزياء شرطية وأسلحة مزيفة يحصلون على رشاوي من السكان المحلين بحجة تسهيل حصولهم على سكن اجتماعي  ووظائف للناس ووعد بحل ملفات إجرامية. 

وكان رجال العصابة الهندية يتلقون رشاوى تتراوح بين جنيه إسترليني إلى 10 جنيهات إسترلينية (22.66: 226.60 جنيه مصري) وفقا لما ذكرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

المركز
المركز

وألقت قوات الشرطة الهندية القبض على العصابة التي انتحلت صفة مركز شرطة كامل عندما اكتشفهم ضابط شرطة حقيقي بمجرد أن رأى أحدهم لا يحمل مسدسا بنفس مواصفات أسلحة مركز الشرطة الحقيقي. 

وقال شامبهو ياداف، رئيس مركز الشرطة الحقيقي في بانكا إنه أوقف أنيتا ديفي مورمو، 25 عاما، وزميلها أكاش كومار مانجي ، 27 عاما  أثناء عودتهما إلى الفندق من موقع كان فيه مركز تسوق.

وأضاف رئيس مركز الشرطة الحقيقي أن فردى العصابة كانا يضايقان أصحاب المتاجر فى الموقع الممول من الحكومة حيث طلب منهم إبلاغ مركز الشرطة المحلي لتخصيص ممتلكات.

وعند مواجهتهم اعترف فردا العصابة بالحقيقة كاملة وتمت مداهمة مركز الشرطة الوهمي والقبض على 3 أشخاص آخرين، هم: « راميش كومار ووكيل كومار وجولي كوماري مانجي». 

لا يزال يتم البحث عن المشتبه به السادس وزعيم العصابة المشتبه به، بولا ياداف.

ونفى أفراد العصابة الموقوفون ارتكاب أي مخالفات قانونية قائلين إنهم يعتقدون أن لديهم وظائف فعلية في قوة الشرطة لكن تم العثور معهم على 40 بطاقة انتخابية تستخدم للتقدم ببرامج التنمية، و500 طلب للحصول على سكن اجتماعي. 

وقال ضابط شرطة حقيقي لوسائل الإعلام المحلية إن هذه هي المرة الأولى التي يظهر في رجال شرطة مزيفين أو مركز شرطة كامل. 

أفراد العصابة

أفراد العصابة
 
المركز
المركز

 

أفراد العصابة 2
أفراد العصابة 

جريمة أخلاقية.. القبض على رجل أمريكى بتهمة إساءة استخدام رفات بشرية "صور"

اتُهم رجل من ولاية بنسلفانيا بإساءة استخدام جثة بعد أن زعم أنه اشترى رفاتًا بشرية من امرأة عبر موقع "فيس بوك"، وحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قبض على "جيريمى لى باولى"، 40 عامًا، المعروف بشراء عظام وأسنان مختلفة والذى يعيد بيعها، لمحاولته شراء جثة من عاملة مستودع جثث عبر الإنترنت.

وتضمنت بعض مشتريات "باولى" المخيفة عظاما للحوض وجماجم  قديمة جدًا لأطفال، ويُزعم أن باولى، اشترى رفاتًا بشرية بقيمة 4000 دولار من كانديس سكوت، التى تقول الشرطة إنها سرقتها من مشرحة شريكة مع جامعة أركنساس، وشملت بقايا إنسان ونصف رأس، ورأس كامل، وثلاثة أدمغة، وقلب، وكبد، ورئة، وكليتين، وحوض أنثى، وجذع وأربعة أيادى بشرية.

سارق الرفات بمظهر غريب
سارق الرفات بمظهر غريب

صاحب المتجر كان من المقرر أن يستلم الشحنة من سكوت فى بنسلفانيا، لكن الشرطة اعترضت الرفات أثناء عبورها، وتم القبض عليه، يوم الخميس، بعد تحقيق بدأ فى 14 يونيو عندما تلقت الشرطة معلومات حول نشاط باولى المشبوه ومجموعاته، واعتقل باولى ثم أفرج عنه بكفالة قدرها 50 ألف دولار.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "اندهش الضباط من النتائج التى توصل إليها المدعى العام لمنطقة كمبرلاند، ووصف التحقيق بأنه "غريب"، وقال شون م. ماكورماك: "هذا هو أكثر التحقيقات غرابة التى واجهتها خلال ثلاث وثلاثين عامًا من عملى كمدعى عام.. فعندما أعتقد أننى رأيت كل شيء، تظهر حالة كهذه".

رفات بشرية
رفات بشرية

بدوره، قال المتصل الذى أبلغ الشرطة، إنهم عثروا على حوالى خمسة جالونات من الرفات البشرية فى قبو باولى، واستعاد المحققون فى وقت لاحق البقايا، التى شملت أدمغة بشرية وقلوبًا وكبدًا وجلدًا ورئتين، وأكد الدكتور واين روس، أن البقايا من قبو باولى كانت أجزاء من جسم الإنسان.

فى غضون ذلك، قال متحدث باسم جامعة أركنساس، إن الرفات المباعة إلى باولى تم التبرع بها لقطاع العلوم الطبية فى المدرسة، لكن سرقها موظف فى وقت لاحق من المشرحة، والمتحدثة باسم الجامعة، ليزلى تايلور، قالت لشبكة "سى بى إس نيوز"، "نحن نحترم أولئك الذين يتبرعون بأجسادهم، ونشعر بالفزع من أن مثل هذا التفكير يمكن أن يحدث".

رفات بشرية ضبطت مع السارق
رفاث بشرية ضبطت مع السارق

بيكيه يظهر مع صديقته الجديدة بعد انفصاله عن شاكيرا.. صور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للنجم الإسباني جيرارد  بيكيه برفقة صديقته الجديدة كلارا تشيا مارتى، التى التقى بها أثناء عملها فى شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.
 

وكان جيرارد بيكيه مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا قد أعلنا فى يونيو الماضى انفصالهما بشكل رسمي بعد علاقة استمرت 11 عاما، وقالا فى بيان مشترك، "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".

 
ونشرت صحيفة "تليسينكو" الإسبانية الصور الأولى للنجم جيرارد بيكيه الذى ظهر مع صديقته التى تصغره بنحو 12 عاما أثناء حضورهما حفل المطرب الإسباني دانى مارتن.
 
FanADdBX0AEsod3
 
FanADzAXoAI2GPV

حفيدة الملكة إليزابيث تحصل على وظيفة بأجر 6.63 جنيه إسترلينى فى الساعة.. صور

كشف تقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، لويز وندسور، كانت تعمل عدة أيام في الأسبوع في مركز الحدائق خلال فصل الصيف مقابل الحد الأدنى للأجور، وكانت ابنة الأمير إدوارد وصوفى، كونتيسة ويسيكس، البالغة من العمر 18 عامًا، تكسب 6.63 جنيهًا إسترلينيًا في الساعة منذ الانتهاء من المستويات A فى يونيو، وذلك على الرغم من أنها تعيش في قصر قيمته 30 مليون جنيه إسترليني في باجشوت بارك.

تقرير  ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وأشار قصر باكنجهام، إلى أنها أكدت مكانها فى جامعة سانت أندروز بعد حصولها على نتائج المستوى الأول، وسوف تقرأ نص باللغة الإنجليزية في المؤسسة الاسكتلندية، حيث التقى الأمير وليام وكيت ميدلتون.

وفي مركز الحديقة - الموقع الذى لم يتم الكشف عنه - يُقال إن لويز كانت تساعد في أعمال الحراثة، وتحيي العملاء، وتعمل على تشذيب النباتات وزرعها، في حين لم يتم الإعلان عن الترتيبات الأمنية لوظيفتها، حيث يُعتقد أن والديها إدوارد وصوفى، لا يحصلان إلا على حماية الشرطة عند قيامهما بواجبات وارتباطات رسمية.

حفيدة الملكة
حفيدة الملكة
 
حفيدة الملكة اليزابيث
حفيدة الملكة اليزابيث

وقال أحد المتسوقين لصحيفة "The Sun"، "أعلم أن أزمة تكلفة المعيشة كانت سيئة، لكنني لم أكن أعتقد أنني سأرى حفيدًا للملكة يعمل في مركز حديقة"، وأضاف آخر: "بدا أن الموظفين معجبون بها، إنه ليس كل يوم تشاهد أحد أفراد العائلة المالكة، وقال ثالث: "لم أصدق أنها السيدة لويز، كان علي أن أنظر مرتين".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة