أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أفكار تساعدك على استخدام اللون الأبيض في تأثيث منزلك.. راحة واتساع

الإثنين، 12 سبتمبر 2022 07:00 م
5 أفكار تساعدك على استخدام اللون الأبيض في تأثيث منزلك.. راحة واتساع ديكور.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخشى الكثير عند تأثيث منزلهم من إدخال اللون الأبيض في ديكور المنزل تحسبًا  لبهتان المنظر العام، ولكن يمكنك أن تضيفه مع مزيد من التصميمات المتوافقة معه والتي تزيد من الشعور بالراحة والاتساع؛ والتي تعطي للغرفة الإشراقة والحيوية، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض التركيبات للألوان الخاصة من الأثاث والمفروشات مع اللون الأبيض سترغب في تجربتها في منزلك خاصة وهي موضة 2022 وفقاً لموقع "forbes" كما يلي:

الأبيض مع الأحمر

يعد المزج بين اللونين في الديكور الخاص بك الطريقة المثلى للمظهر الجريء في أي غرفة، يساعد اللون الأبيض في تفتيت اللون الأحمر بحيث لا يشعر بالإرهاق ويعطيك الشعور بالأبداع والإتساع في آن واحد.
الأبيض والاحمر

الأبيض والاحمر

الأبيض والبني

التزيين وتصميم الديكور باللون البني يعطي الشعور بالكلاسيكية المزينة، فعندما تقوم بإقران هذين اللونين الأساسيين معًا، يعطي الشعور بالهدوء والطمأنينة.

الأبيض والبني

الأبيض والبني

 

الأبيض والرمادي

احتل الرمادي والأبيض مركز الصدارة لسنوات عديدة باعتباره لونًا لا بد من وجودهما سويا في أي منزل، فإن العديد من المصممين يرحبون بهذين اللونين في تصميمات غرفة المعيشة.

الأبيض والرمادي
الأبيض والرمادي

الأبيض والأخضر

اللون الأخضر بدرجات النعناع والمريمية والليمون، فإن الإقتران باللون الأبيض بظلال من اللون الأخضر دائمًا ما يكون مزيجًا جميلاً، حيث يتمتع اللون الاخضر بقدرة مذهلة على العمل في العديد من مخططات التصميم ولوحات الألوان الجميلة التي تجعله مزيج مفرح ومبهج، يسمح اللون الأبيض للأخضر بأن يكون عميقًا ومنعشًا ونظيفًا، وستنتهي بمساحة شيقة تناسب أسلوبك، وخاصة من المطابخ والحمامات.

الأبيض والأخضر
الأبيض والأخضر

 الأبيض والازرق

من الكلاسيكي إلى الساحلي، والمعاصر إلى الحديث كلها أنواع لتصميمات ديكور عصرية وأنيقة ولكنها تختلف حسب الذوق، يعد المزج بين الأبيض والأزرق مزيجًا جذابًا يبدو دائمًا منعشًا، سواء كنت تقوم بتغطية الغرفة باللون الأزرق لون البحر، أو رشها باللون الفيروزي.

الأبيض والأزرق
الأبيض والأزرق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة