أكرم القصاص - علا الشافعي

شقة العروسة.. قطع ديكور مميزة تضفى طابعًا فاخرًا على غرفة المعيشة

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 07:00 م
شقة العروسة.. قطع ديكور مميزة تضفى طابعًا فاخرًا على غرفة المعيشة غرفة المعيشة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر غرفة المعيشة من أهم الغرف في المنزل، حيث يستقبل فيها الضيوف ويجلس فيها أهل المنزل أغلب الوقت، لذلك يجب الاهتمام باختيار قطع ديكور الغرفة، وفقاً لما ذكره موقع "insider" فإنه أحيانًا ما يتطلب الأمر قطعة ديكور واحدة مركزية تنقل ديكور غرفة المعيشة إلى مستوى آخر تمامًا، وقدم التقرير عدة اقتراحات بقطع ديكور يمكن الاستثمار في إحداها للحصول على غرفة معيشة غير تقليدية: 

 

الأريكة الجلدية

تعتبر الأريكة من أهم قطع أثاث في غرفة المعيشة، حيث يجلس عليها الضيوف وكذلك أهل المنزل، ولهذا يفضل اختيار أريكة مريحة ولإضافة لمسة عصرية يمكن إضافة أريكة جلدية ذات شكل مربع، مع البحث عن قطع ملونة لتساعد على إضاءة الغرفة وإضافة لمسة مبهجة وأنيقة.

الأعمال الفنية الأصلية

من أجل إضفاء فخامة استثنائية على الغرفة يمكن الاستثمار في عمل فني أصلي أو اثنين في غرفة المعيشة، سواء كان لوحة أو منحوتة على سبيل المثال، فهذا يضفي فخامة على باقي قطع الديكور مهما كانت عادية. 

مقعد تصميمه مميز

يمكن الاستثمار في مقعد واحد تصميمه مميز ويتوافق مع ألوان قطع الديكور المختلفة المتواجدة داخل الغرفة، أو يمكن اختيار مقعدين متطابقين أو مقعدين بأحجام وألوان مختلفة.

سجادة ملونة مميزة

يعتبر السجاد من قطع الديكور الهامة داخل أي غرفة وخاصة غرفة المعيشة، ويمكن تغيير الكثير في ديكور الغرفة من خلال سجادة واحدة ملونة تضفي الجمال على باقي قطع الديكور داخل الغرفة. 

طاولة القهوة 

يمكن لطاولة القهوة ضبط نغمة غرفة المعيشة، مما يجعلها عنصرًا يستحق التفاخر، وإذا كنت تبحث عن قطعة واحدة تثير الانتباه في غرفة المعيشة فإن طاولة القهوة المميزة خيارًا مثاليًا، فيمكن اختيار طاولة من الحجر الجيري ثنائية المستوى أو طاولة رخامية. 

 
 
نوافذ
نوافذ
سجادة ملونة
سجادة ملونة
لوحات فنية
لوحات فنية
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة