أبطال برنامج الدوم ضيوف برنامج معكم منى الشاذلى على CBC

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 01:14 ص
أبطال برنامج الدوم ضيوف برنامج معكم منى الشاذلى على CBC أبطال برنامج الدوم
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة جديدة من برنامج "معكم منى الشاذلي"، المُذاع على فضائية CBC، في تمام الساعة التاسعة مساء يومي الخميس والجمعة أبطال برنامج الدوم.

برنامج الدوم أطلقته الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

وشارك فى عضوية لجنة تحكيم مرحلة الـ60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا، المخرج مروان حامد والفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء شارك كل من: الفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، أما في فئة البرامج ضمت لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية چاسمين طه.

وتراوحت أعمار المشتركين الذكور والإناث ما بين 16 و28 سنة للغناء والتمثيل، أما التقديم من 21 لـ28 عاما من جميع المحافظات المصرية، حيث تم إجراء اختبارات لـ15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي وليس بأسبقية الحضور، من خلال تنظيم كبير وضخم، كما اشترط على المتسابقين أن يستقروا فى القاهرة.

حكاية "الدوم" بدأت من 20 ألف موهبة من كل محافظات مصر، حيث تم اختيار 200 متسابق فقط دخلوا مرحلة اختيار الأداء أمام لجان تحكيم برنامج الدوم.

 ويتميز برنامج الدوم بأنه أول برنامج فى الشرق الأوسط، يهتم باكتشاف المواهب فى أكثر من مجال، وهى التمثيل والغناء وتقديم البرامج فى الشرق الأوسط فى موسمه الأول.

برنامج الدوم من إنتاج شركة "ميديا هب سعدى - جوهر" بالتعاون مع وزارتى الثقافة والشباب والرياضة، وتتبناه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة