أبرز اتجاهات فساتين الصيف لعام 2022.. الأبيض والأصفر يسيطران

الثلاثاء، 09 أغسطس 2022 07:00 م
أبرز اتجاهات فساتين الصيف لعام 2022.. الأبيض والأصفر يسيطران فستان أصفر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفضل الكثير من النساء ارتداء الفساتين فى المناسبات المختلفة، ويحرصن على اختيار ألوان تتوافق مع المناسبة ولون بشرتهن حتى يحصلن على إطلالة مميزة، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، أبرز اتجاهات فساتين الصيف لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "marieclaire".

 

أبرز اتجاهات فساتين الصيف لعام 2022
 

فساتين بقطع عند الخصر

تعتبر الفساتين المقطعة عند الخصر أو على الظهر، من التصميمات الشعبية والمفضلة لدى الكثيرات من النساء، والتى تجعلهن  يحصلن على إطلالة أنثوية فى فصل الصيف.

فستان بقطع عند الخصر
فستان بقطع عند الخصر

 

فساتين بمطبوعات 

وانتشر هذا العام أيضاً تصميمات لفساتين مستوحاة من الطراز القديم والمصممة بمطبوعات، والتى يمكن أن ترتديها المرأة عند التنزه مع أصدقائها أو حتى عند ذهابها للعمل.

فستان بمطبوعات
فستان بمطبوعات

 

فساتين صفراء

تعتبر الفساتين صفراء اللون من أبرز اتجاهات فساتين صيف 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة شبابية مبهجة وأنيقة، ومن ناحية أخرى تساعد فى تفتيح لون بشرتها.

فستان أصفر
فستان أصفر

 

فساتين بيضاء

تعتبر الفساتين بيضاء اللون من الاتجاهات الكلاسيكية التى عادت لصيف هذا العام، وتوجد تصميمات مختلفة منها مثل فستان مصمم من قماش الدانتيل وآخر سادة وغيرها من التصميمات المختلفة.

فستان أبيض
فستان أبيض

 

فساتين كتان

ومن أبرز اتجاهات موضة صيف 2022، هو فستان مصمم من قماش الكتان، الذى يتميز بأنه خفيف، لذلك لا يزيد من شعور المرأة بالحر خلال فصل الصيف، سواء ارتدته عند ذهابها للعمل أو تنزهها مع أصدقائها.

فستان الكتان
فستان الكتان

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة