أكرم القصاص - علا الشافعي

الموسم الثالث من War of the Worlds يصل سبتمبر المقبل

الأحد، 07 أغسطس 2022 02:00 م
الموسم الثالث من War of the Worlds يصل سبتمبر المقبل War of the Worlds
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أولى حلقات الموسم الثالث من War of the Worlds بداية من يوم 12 سبتمبر المقبل، على شبكة Epix، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وسيتكون الموسم الجديد من 8 حلقات.

وكان قد طرح الموسم الثانى من War of the Worlds فى مايو من العام الماضى 2021، وانتهى عرضه فى 7 يونيو من نفس العام، وتكون من 8 حلقات.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، مسلسل War of the Worlds من كتابة هوارد أوفرمان، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث سلسلة War of the Worlds في فرنسا والمملكة المتحدة، حيث تمت إعادة سرد رواية HG Wells الكلاسيكية التي نالت استحسانا كبيرا، ودار الموسم الأول من War of the Worlds، حول تداعيات الهجوم الفضائي فى القضاء على البشرية، مع وجود عدد قليل من البشر الذين يقاتلون من أجل البقاء، ولم يشعر أحد بالغزوأكثر من إميلي (ديزي إدجار جونز)، التي اكتشفت أنها قد تكون لها علاقة شخصية غريبة مع الفضائيين.

ودار الموسم الثاني منWar of the Worlds، حول معركة متوترة لاستعادة الكوكب ما بين البشر والفضائيين، ولكن اليأس الذى يواجه البشريين قد يؤدى بهم على التهلكة.

وقام ببطولة الموسم الثانى من مسلسل  War of the Worldsكل من جابريل براين، ديزي إدجار جونز، ليا دراكر، وناتاشا ليتل، وستيفان كايارد، وعادل بن شريف، وتي تينانت، وستيفن كامبل مور، وبايو جباداموس، وآرون هيفرنان، وإميلي دي بريساك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة