بطلة فيلم A Day To Die: أتمنى الوقوف أمام بروس ويليس واستمتعت بوجودى فى مصر

الجمعة، 05 أغسطس 2022 01:00 م
بطلة فيلم A Day To Die: أتمنى الوقوف أمام بروس ويليس واستمتعت بوجودى فى مصر بروك باتلر ولميس محمد
لميس محمد - مصطفى جابر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت الممثلة العالمية بروك باتلر بطلة فيلم A Day To Die، فى تصريحات خاصة لـ تليفزيون اليوم السابع، عن سعادتها بزيارة مصر، حيث قالت "أنا سعيدة بـ زيارة الأهرامات والبازارات وخان الخليلى، والمتحف، وهنالك الكثير من الأشياء التى لمست روحى خلال هذه الرحلة، التى ساعدتنى فى تعلم بعض الكلمات باللغة العربية منها شكرا، ويلا حبيبى".

وبسؤالها عن عدم وقفها فى مشهد أمام الممثل العالمى بروس ويليس أجابت باتلر قائلة: "أتمنى الوقوف أمامه لو قدم فيلما جديدا، لكننى أشعر بالفخر لوجودى بنفس العمل الذى يشارك فيه، خاصة أنه دائما كان الشخص الذى أتطلع لأكون مثله خاصة في تمثيله لأفلام الأكشن".

بروك باتلر ولميس محمد
بروك باتلر ولميس محمد

أما عن علاقتها بـ محمد كريم صرحت باتلر قائلة: "إنه شخص رائع، وتوطدت علاقتنا خلال التصوير، وأعتقد أن الأمر ظهر على الشاشة، لكننى رأيت طاقة مختلفة عندما وصلنا إلى مصر".

بروك باتلر ولميس محمد
بروك باتلر ولميس محمد

وأكدت باتلر "أنا لم أواجه أى مشاكل أثناء تصوير فيلم A Day To Die، كل من كان حاولى كانوا رائعيين ومشجعين وداعمين".

بروك باتلر ولميس محمد
بروك باتلر ولميس محمد

فيلم A Day to Die يدور بعد قتل عضو نقابة المخدرات أثناء حمايته المشروطة، مما يضع كونور أمام يوم واحد لدفع مليوني دولار كتعويضات لا يحتاجها لـ Tyrone Pettis، وبالتالي فأنه مجبر على أن يطلب من طاقم العمليات العسكرية القديم، بقيادة بريس ماسون، أن يجتمعوا معًا ويحصلوا بطريقة ما على مليوني دولار قبل أن يفقد كونور كل من يحبه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة