نصائح جمال كورية بسيطة لبشرة مشرقة.. التدليك اليومي سر الشباب الدائم

الأحد، 07 أغسطس 2022 11:00 م
نصائح جمال كورية بسيطة لبشرة مشرقة.. التدليك اليومي سر الشباب الدائم بشرة كورية
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جميع السيدات تريد أن تعلم سر شباب البشرة الدائم وكيفية المحافظة عليها، والطرق الفعالة للعناية بالبشرة بسهولة وبدون مجهود، كبشرة النساء الكوريات اللائي يمتلكن بشرة ناعمة ونضرة وصافية بدون أي شوائب، ويوجد طرق للعناية بالبشرة تتبعها السيدة الكورية مما يجعلها تمتاز بجمال فائق ومظهر لا يقاوم، وذلك وفقاً لموقع "femina".

تطهير أكثر

إن النساء الكوريات يهتموا بنظافة البشرة عن طريق عملية تسمى بالتطهير المزدوج والتي تكون هامة إلى جانب المكياج، فيتم التخلص من الأوساخ التي تستقر على الجلد ويتم استخدام مزيل مكياج زيتي ثم يتبعه منظف رغوي للتخلص من أي بقايا قد تكون عالقة على البشرة.

التدليك اليومي

الخطوة التي تلى عملية التطهير تلك هي تدليل البشرة عن طريق تدليك لطيف للوجه، مما يحسن من الدورة الدموية للبشرة، ويظهر من خلال ذلك مظهر متجدد ومتورد، باستخدام إصبع السبابة والوسطى، ويتم تدليك الوجه بلطف بحركات دائرية صغيرة، مما يمنح البشرة مظهر مشرق ورائع.

أمصال هامة للبشرة

إن المصل "السيروم" في الأصل هو جرعة إضافية مركزة تستهدف معالجة مشاكل الجلد، وهى أكثر فعالية من الرطبات ويتم تصنيعها على شكل سوائل خفيفة الوزن حتى يمكن استعمالها وتخترق الجلد بسهولة كبيرة.

لا يجب فرك البشرة

إن النساء في كوريا لديهم معتقدات أن فرك الوجه يسبب ظهور التجاعيد ويجعل البشرة باهتة مع مرور الوقت، حتى عندما يتم تدليك البشرة يستخدمن إصبعين فقط ويتم التدليك بحركة دائرية لطيفة على الجلد عند وضع أي منتج للعناية للبشرة، ولهذا يتم تجنب فرك البشرة وعوضاً عنه استخدام تقنية التربيت بدلاً منه.

 اقنعة البشرة

النساء في كوريا تهتم بالأقنعة الورقية التي توضع على البشرة، لآنها صنعت للترطيب ويوجد أقنعة لجميع أنواع البشرة، ويجب عدم ترك القناع على البشرة مدة طويلة، لأن تركه على الجلد يجعل البشرة تتشبع من مكونات قوية تجعل في ظهور البثور الغير مرغوب فيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة