روتين العناية بالبشرة طوال اليوم.. طرق سهلة ومكونات متوفرة فى بيتك

الجمعة، 22 يوليو 2022 04:00 ص
روتين العناية بالبشرة طوال اليوم.. طرق سهلة ومكونات متوفرة فى بيتك بشرة متوهجة
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تهتم الكثيرات من النساء بصحة بشرتهن طوال اليوم، لكن قد تتبع بعضهن طرقا مكلفة مادياً ولا تؤتى بنتائج إيجابية مع مرور الوقت، ولهذا نستعرض في التقرير، طرق تساعد على العناية بالبشرة، وفقاً لما ذكره موقع "" healthline.

 

روتين العناية بالبشرة خلال اليوم
 

جل الصبار

يساعد الصبار على العناية بالبشرة وترطيها وعلاج إنسداد المسام، ويجعلها البشرة متوهجة من خلال وضع جل الصبار على الوجه لعدة دقائق، ثم غسل الوجه بالماء.

 

ترطيب البشرة

يجب ترطيب البشرة بشكل يومى، حتى تظل ناعمة ونضرة طوال الوقت، وذلك من خلال اتباع قناع الزبادى من خلال وضعه على البشرة لعدة دقائق ثم غسل البشرة بالماء أو وصفات أخرى تؤدى نفس الغرض.

 

كريم واقى من الشمس

يجب وضع كريم واقى من الشمس على البشرة للوقاية من أشعة الشمس الضارة ولحماية الجلد من الأشعة الفوق بنفسجية، كما يساعد هذا النوع من الكريمات على تجنب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على الوجه.

 

شرب الكثير من الماء

تحتاج البشرة طوال اليوم للكثير من الماء حتى تصبح مشرقة وصحية، لذلك ينصح بشرب ما لا يقل عن 8 أكواب في اليوم، للحصول على بشرة رطبة مشرقة.

 

اتباع نظام غذائى صحى

يجب اتباع نظام غذائى صحى غنى بالخضروات والفواكه المليئة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة  وتناول الدهون الصحية مثل زيوت السمك مع الإبتعاد عن الأطعمة المصنعة التي تحتوى على الكثير من المواد الحافظة.

بشرة ناعمة
بشرة ناعمة

 

بشرة نضرة
بشرة نضرة

 

بشرة
بشرة نقية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة