أكرم القصاص - علا الشافعي

جرب عادات الإفطار هذه التى يمكن أن تساعدك على تقليل محيط الخصر لديك

السبت، 27 أغسطس 2022 05:00 ص
جرب عادات الإفطار هذه التى يمكن أن تساعدك على تقليل محيط الخصر لديك وجبة الإفطار وانقاص الوزن
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإفطار بلا شك أهم وجبة في اليوم، فمن المهم أن تتناول فطورًا جيدًا حتى يمنح جسمك بداية جيدة، يمكن أن يساعد تناول وجبة الإفطار الصحيحة أيضًا في حمايتك من العديد من الأمراض والحالات الصحية.

وبالمثل وفقا لموقع "thehealthsite"، فإن تناول النوع المناسب من وجبة الإفطار يمكن أن يساعدك أيضًا على إنقاص الوزن، انظر حولك وستصاب بالصدمة لمعرفة عدد الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا لفقدان الوزن.

يعد اتباع نظام غذائي دائمًا خيارًا جيدًا ولكن ليس على حساب صحتك، وهذا يعني أيضًا أنه يجب أن تتناول فطورًا صحيًا، هنا بعض عادات الإفطار التي يمكنك اتباعها جيدة لمحيط الخصر لديك.

أضف المزيد من البروتين إلى نظامك الغذائي

البروتينات تساعدك على بناء العضلات عندما تحاول إنقاص الوزن كما أنه يساعدك على البقاء ممتلئًا لفترة أطول، عندما تظل ممتلئًا لفترة أطول ، تقل فرص الإفراط في تناول الطعام أيضًا ويمكن أن يساعد ذلك في النهاية في إنقاص الوزن.

شرب ماء

هذا من أهم الأشياء التي يجب أن تشربها ليس فقط في الصباح ولكن طوال اليوم،  اشرب الماء عند الاستيقاظ واشرب الماء أيضًا عند تناول الإفطار، هذا يحسن الخاص بك التمثيل الغذائي ويمكن أن يزودك أيضًا بمزيد من الطاقة.

إضافة الحبوب الكاملة على فطورك

يحتوي خبز الحبوب الكاملة على ألياف أكثر من الخبز الأبيض وهذا مفيد لعملية التمثيل الغذائي الخاصة بك، أيضا ، يمكن هضمه بسهولة مقارنة بالخبز الأبيض.

تجنب السكر بقدر ما تستطيع

إن إضافة السكر إلى وجبة الإفطار الخاصة بك أمر غير صحي ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى الإصابة بمرض السكري، يمكن أن يزيد السكر أيضًا من وزن جسمك ومن الأفضل تجنبه في وجبة الإفطار إذا كنت في رحلة إنقاص الوزن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة