أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير هارى يعلن مشاركته فى بطولة البولو الخيرية السنوية

الخميس، 25 أغسطس 2022 05:00 م
الأمير هارى يعلن مشاركته فى بطولة البولو الخيرية السنوية الأمير هارى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن هارى دوق ساسكس أنه سيشارك فى بطولة البولو السنوية الخيرية فى أسبن "كولورادو" لجمع الأموال والتوعية لمؤسسته الخيرية Sentebale حسبما نشر موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

الأمير هاري
الأمير هاري

والأمير هارى، 37 عاما، الذى يعيش حاليًا فى قصره الذى تبلغ تكلفته 14 مليون دولار فى كاليفورنيا بعد أن تخلى عن منصبه الملكى، سيلعب فى فريق Sentebale، وينضم إليه صديقه منذ فترة طويلة وسفير المؤسسة الخيرية لاعب البولو الأرجنتينى ناتشو فيجيراس، ومن المقرر أن يخوضوا معركة ضد فريق Royal Salute وفريق US Polo Assn فى بطولة روبن.

ولعب الأرجنتينى إجناسيو فيجيراس (المعروف باسم ناتشو) لعبة البولو إلى جانب الأمير هارى، فى مباريات مختلفة على مر السنين، وحضر حفل الزفاف الملكى وكان من بين أول من قابل ابنه آرتشى فى عام 2019، من غير الواضح ما إذا كانت الدوقة ستحضر البطولة لتشجيع زوجها - لقد كانت مشجعة أساسية بينما لعب الأمير هارى فى لوس أنجلوس خلال العام الماضى.

وعلى جانب آخر زار الأمير هارى، دوق ساسكس، البالغ من العمر 37 عامًا، النصب التذكارى للإبادة الجماعية فى كيجالى، برواندا، وهو موقع للتذكير بضحايا الإبادة الجماعية عام 1994، ويأتى ذلك بعد أسابيع فقط من زيارة والده الأمير تشارلز، وزوجته كاميلا، لموقع النصب التذكارى، حيث دفن ما يقدر بنحو 250 ألف ضحية.

ومن جانبه قدم صديق ميجان ماركل، أوميد سكوبى، تفاصيل ما كتبه هارى فى كتاب الزوار خلال فترة وجوده فى الموقع، حيث قال "تأثرت كثيراً بما شاهدته.. يا له من عرض مذهل للوحدة والصمود نراه الآن، شكرًا لكم على إطلاعنا على كل طريق الشفاء والمغفرة.. أنتم تضربون مثالاً فى جميع أنحاء العالم"، وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

يأتى ذلك بعد أن قام هارى برحلة منفردة إلى ساحل المحيط الهندى اللازوردى فى موزمبيق الأسبوع الماضى.

وقال المتحدث باسم الدوق إنه قام بالرحلة من كاليفورنيا لاستضافة مجموعة من المسئولين الأمريكيين ونشطاء الحفاظ على البيئة وفاعلى الخير فى جولة فى أرخبيل بازاروتو البكر فى دوره كرئيس للمتنزهات الأفريقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة