أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير ترجح تأجيل إصدار مذكرات الأمير هارى المثيرة للجدل فى الأوساط الملكية

الأحد، 10 يوليو 2022 09:00 م
تقارير ترجح تأجيل إصدار مذكرات الأمير هارى المثيرة للجدل فى الأوساط الملكية الأمير هارى والملكة إليزابيث الثانية - أرشيفية
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير إعلامية إلى إمكانية تأخر إصدار مذكرات الأمير هارى المثيرة للجدل حتى العام المقبل، بعد أن فشلت فى الظهور على قائمة إصدارات الكتب القادمة، واقترحت المصادر - حسبما ذكر موقع "ديلى ميل" البريطاني - أن حذف كتاب Duke's Heartfelt من أحدث قوائم Penguin Random House يعنى أنه قد لا يتم نشره هذا الخريف، كما كان متوقعًا سابقًا.

ويقال إن حالة الكتاب المفقودة أثارت الدهشة فى الأوساط الملكية، وقال أحد المطلعين فى المجال الملكى لصحيفة The Sun، "إذا صدر هذا الكتاب هذا العام كما كان مخططًا فى الأصل، فيجب أن يكون مدرجًا فى قائمة التسويق والترويج للناشر، إلا إذا كانوا يخططون لمفاجأة أو كان هناك تأخير".

وكان الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، اتخذا قرارًا مثيرًا بمغادرة العائلة المالكة البريطانية، والانتقال إلى الولايات المتحدة للابتعاد عن الأضواء العامة فى عام 2020، وقد أوضح الأمير هارى فى أكثر مناسبة أن أولويته هى حماية خصوصية زوجته ميجان ماركل وطفلان أرشى، 3 سنوات، وليليبت سنة، وفقا لموقع اكسبريس.

إلا أن ميجان وهارى يسيران مباشرة فى الفخ حيث أصبح أرشى وليليبت الآن "فريسة ثمينة" فى الولايات المتحدة،  إذ تم تحذير ميجان ماركل والأمير هارى من أن طفليهما الصغار "فريسة ثمينة" فى الولايات المتحدة على الرغم من جهود الزوجين لإبقاء أرشى هاريسون وليليبت ديانا بعيدًا عن الأضواء بعد انفصالهما عن العائلة المالكة، ورحيلهما مع ابنهما آرتشى، فيما ولدت ليليبت فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ولكن تم تحذير الزوجين من أن أطفالهما سيكونون "غير محميين من وهج العدسات، سواء المحترفين أو الهواة" بمجرد خروجهم من قصرهم فى كاليفورنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة