دوقة كينت تكشف عن حبها لموسيقى الراب وإخفاء هويتها لتعلم العزف

الثلاثاء، 23 أغسطس 2022 03:00 م
دوقة كينت تكشف عن حبها لموسيقى الراب وإخفاء هويتها لتعلم العزف دوقة كينت
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاثرين دوقة كينت عن ولعها بموسيقى الراب، حيث كان إيمينيم وآيس كيوب من بين فنانيها المفضلين فى هذا النوع، وفى مقابلة مع صحيفة "صنداى تلجراف"، قالت السيدة البالغة من العمر 89 عامًا والمتزوجة من ابن عم الملكة الأمير إدوارد، دوق كينت، إن لديها عقلًا متفتحًا عندما يتعلق الأمر بالموسيقى.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

وقالت دوقة كينت: "سأستمع إلى أى شىء، أنا فقط أحب الموسيقى، شىء يلفت انتباهى فى الراديو، لا أستمع حقًا إلى التسجيلات، إذا جعلت قدمى تنقر، فأنا سعيدة"، وذلك وفقًا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

دوقة كنت
دوقة كينت

على الرغم من أن الدوقة اعترفت بأنها لا تعرف جميع أسماء مغنى الراب، إلا أنها كانت مولعة بمغني Lose Yourself بالإضافة إلى عضو NWA السابق، وأضافت الدوقة: "حتى أنني أحب الملاكمة".

وعندما تقاعدت من الدائرة الملكية، اعتقد الكثيرون أن الدوقة أصبحت منعزلة، لكن الحقيقة كانت مختلفة تمامًا، حيث اتضح لاحقًا أنها كانت تدرس الموسيقى فى مدرسة ابتدائية حكومية فى هال، دون الكشف عن هويتها لمدة 13 عامًا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وعندما كانت الدوقة تدرس الموسيقى، تعلمت العزف على البيانو والكمان، وحصلت على مكان فى الأكاديمية الملكية للموسيقى، وتابعت شغفها بالموسيقى من خلال إنهاء دراستها فى أكسفورد ونشأت وهى تحلم بلعب دور كارنيجى هول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة