الأمير تشارلز يبحث خطة إيواء لاجئين أوكرانيين في منازل تابعة للأسرة الملكية

الأحد، 20 مارس 2022 11:49 ص
الأمير تشارلز يبحث خطة إيواء لاجئين أوكرانيين في منازل تابعة للأسرة الملكية الأمير تشارلز
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفكر كبار أفراد العائلة الملكية البريطانية، في خطط لفتح بعض منازلهم للاجئين الأوكرانيين الفارين من أهوال الحرب الروسية الأوكرانية.

وفقا لموفع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يدرس مساعدي الملكة والأمير تشارلز والأمير ويليام مجموعة من "الإجراءات العملية"، بما في ذلك إمكانية الوظائف والدورات التدريبية، فضلاً عن توفير الإقامة للاجئين الأوكرانين.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

 

يقال إن الأمير تشارلز يسعى لتوفير مساحات في منطقة دومفريز هاوس في أيرشاير بالإضافة إلى مواقع أخرى في كورنوال، والتي تشمل عددًا من منازل العطلات للأسرة.

قال مصدر لصحيفة "ديلى ميل" جميع العائلة متحدين في هذا - الملكة وتشارلز وويليام - اتفق الثلاثة على أنه ينبغي عليهم إيجاد طريقة عملية لمساعدة اللاجئين الأوكرانيين.

الامير تشارلز
الامير تشارلز

وهذا يعني النظر في خيارات الإقامة في إنجلترا، بما في ذلك دوقية كورنوال، حيث يوجد لدى تشارلز الكثير من منازل العطلات، واسكتلندا، حيث يمتلك دومفريز هاوس والملكة لديها عقار بالمورال.

 

تبرع كل من الملكة وتشارلز وزوجته كاميلا ودوق ودوقة كامبريدج لتحالف مكون من 15 جمعية خيرية بريطانية تعمل في نداء لجنة الطوارئ في أوكرانيا.

 

تحدث تشارلز وويليام أيضًا عن دعم الأوكرانيين الذين يقاومون الجنود الروس، لكن من المفهوم أنهم حريصون على فعل المزيد بينما يستعد البريطانيون للترحيب باللاجئين بموجب خطة الحكومة "منازل لأوكرانيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة