أكرم القصاص - علا الشافعي

الوش التاني لبطلة تريند "اسكتي أنتي": برقص باليه وشاركت في موكب المومياوات

الإثنين، 22 أغسطس 2022 12:00 م
الوش التاني لبطلة تريند "اسكتي أنتي": برقص باليه وشاركت في موكب المومياوات تريند اسكتي انتي
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"اسكتي أنتي" هذه الجملة التي أصبحت ترسم الابتسامة على وجوه الكثيرين بمجرد سماعها أو قرائتها وتتردد في أذنيك بمجرد رؤية صورة صاحبة الميم الشهير المرتبط بانتشار مقطع من برنامج مقالب قديم، وأصبحت تستخدم كـ"استيكر" في المحادثات على الواتساب تعبيرًا عن الاعتراض على كلام محدثهم. فمن هي بطلة هذا الميم والمشهد القصير الذي انتشر بسرعة صاروخية فجأة بعد 10 سنوات من إذاعته للمرة الأولى؟

توصل اليوم السابع لـ "ريم حسان" بطلة تريند "اسكتي انتي" والتي تحدثت عن المقطع الشهير، بدايتها منذ دخولها لـ المعهد العالي للفنون المسرحية مروراً بمشاركتها في عدد من العروض المسرحية حتى مشاركتها في موكب المومياوات.

دخلت الفن بتشجيع والدي 

قالت ريم صاحبة الـ 32 عاما أن دخولها عالم الفن كان تشجيعاً من والدها الذي يعمل باحثاً في منظمة اليونيسكو، والذي يهوى ويعشق التحدث عن تاريخ مصر وعاداتها وتقاليدها، الأمر الذي تأصل فيها بعد أن قرأت رسالة الدكتوراه الخاصة بوالدها والتي حملت عنوان "التراث والموروث الشعبي المصري"، فبالرغم من دخولها كلية الأداب قسم لغة اسبانية، إلا أن شغفها وعشقها للفن جعلها تقدم في معهد الفنون أكثر من مرة حتى قبلت فيه وقررت الاستمرار واتباع حلمها حتى يتحقق.

وتابعت ريم بأنها لا تعلم سبب انتشار التريند الخاص بالبرنامج الذي شاركت فيه بمحض الصدفة، والتي كانت وقتها طالبة في الفرقة الأولى بالمعهد، وأضافت أن المذيع شريف باهر ومخرج البرنامج كانا مؤمنان بموهبتها خاصة وأنها كانت تمسك بزوايا الدور وتتقمصه حتى  أن الضيوف من الفنانين كانوا يصدقونها بشكل كبير.

وعن عملها طوال مدة الـ 10 سنوات منذ بداية البرنامج والذي استمر 30 حلقة كانت تشارك في بطولة هذه المقالب قال أنها عملت في عدة مسرحيات بجانب تدريبها للرقص الباليه والتانجو والصلصة وغيرها، كما تحدث عن مشاركتها في احتفالية موكب المومياوات التي قالت عنها أنها جائت بالصدفة حيث صادف تواجدها في الأقصر وقت الموكب والاحتفال به، وأيضاً تفاجأت بانتشار صورتها في كبرى المجلات العالمية احتفالاً بالموكب الذي كان حدث العالم كله ومازال، واختتمت قائلة: "لو كل حد اشتغل بضمير هيطلع وهيتعرف حتى لو مر وقت طويل على شغله، وهيلاقي الناس تحبه وتسأل هو مين".

اسكتي انتي
اسكتي انتي

 

برنامج مقالب
ريم حسان 

 

حفلة موكب الممياوات
حفلة موكب المومياوات

 

ريم حسان
ريم حسان

 

ريم
ريم

 

موكب الممياوات
موكب المومياوات

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة