أكرم القصاص - علا الشافعي

كل تأخيرة وفيها خيرة.. 5 أسباب تخليك تحب تريند تأجيل شهر العسل

الجمعة، 24 يونيو 2022 01:24 م
كل تأخيرة وفيها خيرة.. 5 أسباب تخليك تحب تريند تأجيل شهر العسل زوجين
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

معظم المتزوجين يقومون بعد حفل الزفاف برحلة لقضاء شهر العسل مباشرةً، ما يجعل الزوجين يذهبان لرحلة لا تنسى، لكن هناك اتجاها حديثا بين الأزواج الجدد إلى تأجيل شهر العسل بعض الوقت، قد تصل إلى عدة شهور، وقد يرى البعض أن تأجيل شهر العسل شىء سخيف لكنه قد يكون من الذكاء التأجيل، وفقاً لموقع"Brightside".

 

ادخار المزيد من المال 

فى معظم الأحيان تكون حفلات الزفاف مكلفة وغالية وباهظة الثمن، وقد ينفق الأزواج جميع المدخرات فى ذلك اليوم، وفى تجهيزات شقة الزوجية، ولهذا من الأكثر عملية أن يتم تأجيل الرحلة لعدة أشهر حتى يكون في مقدرة على ادخار المال الذى يكفى لذلك.

 

الحصول على إجازة أطول

عندما تأخذ شهر العسل بعد الزواج على الفور فإن هذا يعني أن الإجازة انتقص منها أيام الاستعداد لحفل الزفاف والزفاف نفسه وتبقى وقت أقل للرحلة، لكن تأجيل الرحلة عدة شهور يمنحكما فرصة لأخذ عطلة أطول من العمل، ويمكن الجمع بين عطلة الصيف وشهر العسل لا ينسى.

 

تخطيط دون أى ضغوط

إن الأشياء التي يتم التخطيط لها لحفل الزفاف تكون مرهقة، ولا يحتاج الزوجان لقلق إضافى بشأن شهر العسل، ويمكن بدل من بذل الكثير من الجهد لأشياء كثيرة خلال فترة زمنية معينة، أن يكون في وقت لتنظيم رحلة بأكبر قدر من الدقة.

 

شىء ممتع يتم انتظاره

إن الحياة اليومية مرهقة ومجهدة، وحفل الزفاف شيء خاص وجميل، ولذلك يجب الاستمتاع به وبأثاره لبضعة أشهر، قبل المغامرة لقضاء شهر العسل، يسكون في شيء مثير تتطلع له للهروب من المخاوف وإعاده استرجاع الحب من جديد، والنظر له على انه امتداد لحفل الزفاف.

 

التمكن من قضاء وقت مع الأصدقاء والعائلة

قد يأتى أفراد العائلة والأصدقاء إلى المدينة من أجزاء مختلفة من البلاد، أو من بلاد أخرى للاحتفال بزفافك، ولذلك قد يرغبون من البقاء لفترة من الزمن للتعرف عليم والتقرب منهم.  

اكثر راحة
اكثر راحة

 

تخطيط بلا ضغط
تخطيط بلا ضغط

 

توفير المال
توفير المال

 

شئ ممتع تنتظره
شئ ممتع تنتظره

 

وقت مع العائلة
وقت مع العائلة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة