فستان خطوبة كيت ميدلتون تريند من جديد بعد 12 عاما على ظهورها به.. إيه السر؟

السبت، 20 أغسطس 2022 05:00 م
فستان خطوبة كيت ميدلتون تريند من جديد بعد 12 عاما على ظهورها به.. إيه السر؟ كيت ميدلتون
كتب حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الجميع يتابع المشاهير حول العالم من ناحية الموضة والأزياء أو تسريحة الشعر، المكياج، وكل نجم له معجبينه ومحبينه، ويتابعونه خطوة بخطوة، وقد يشتهر النجم أو النجمة بإطلالة مميزة ورائعة الجمال. ويوجد الكثير يحبون متابعة كيت ميدلتون وإطلالتها المميزة والمختلفة التي تبهر الجميع بأناقتها الملكية الفخمة والبسيطة في نفس الوقت، ونستعرض هنا فستان بعد أن ظهرت به منذ 12 عاما أصبح تريند من جديد، ويتم تداول أزياء مشابهة بنفس الصيحة واللون، وفقاً لموقع مجلة "Hello".

أنها من ضمن اللحظات الملكية التي طال انتظارها في هذا القرن عندما أعلنت كيت ميدلتون والأمير ويليام خطوبتهما في عام 2010، وقد بدت دوقة كامبريدج المستقبلية مذهلة ورائعة الجمال في ذلك الوقت، وقد ارتدت فستان ملفوف باللون الأزرق الملكى، من تصميم عيسى لندن، وبرغم مرور 12 عاما على ارتدائها ذلك الفستان الأكثر من رائع، فقد عادت تلك الأطلالة للظهور إلى دائرة الضوء من جديد، بسبب خطوبة زفاف ملكية أخرى ولكن في الأردن.

 وقد ارتدت أميرة المستقبل رجوة خالد بن مساعد بن يوسف بن عبد العزيز آل سيف، فستاناً رائع الجمال باللون نفسه، في الصورة الرسمية لإعلان خطوبتها على الأمير الحسين بن عبدالله الثانى، ولى العهد الأردنى.

وهذه ليست أول مرة يستهلم أحد أفراد العائلة المالكة من مظهر خطوبة الدوقة كيت، ولكن هذا الفستان المميز الرائع عاد مرة أخرى إلى الظهور، وعاد بإطلالات مختلفة وناعمة، ولكنه بالطبع يذكرنا بتلك الاطلالة الملكية التي ظهرت بها كيت بإطلالة فخمة  وأنيقة، وهذه الإطلالة المستوحاة من الأزياء الملكية تعد قطعة فنية مثالية تصلح لارتدائها في مناسبات مختلفة، كحفلات الخطوبة وغيرها من المناسبات.  

 

ازرق ملكى
ازرق ملكى

 

اطلالة مشابهة
اطلالة مشابهة

 

فستان ازرق اللون
فستان ازرق اللون

 

فستان ازرق
فستان ازرق

 

فستان خطوبة
فستان خطوبة

 

فستان راقى
فستان راقى

 

فستان كيت
فستان كيت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة