أكرم القصاص - علا الشافعي

الزفة فى أتوبيس بدورين.. عروس تكشف كيفية تنظيم حفل زفافها بأقل النفقات "صور"

الإثنين، 22 أغسطس 2022 03:00 م
الزفة فى أتوبيس بدورين.. عروس تكشف كيفية تنظيم حفل زفافها بأقل النفقات "صور" حفل الزفاف
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطبق مقولة "الشاطرة تغزل برجل حمار" على عروس بريطانية بعد أن كشفت كيف أنفقت هي وزوجها أقل من 4000 جنيه إسترليني على يوم زفافها، وهو جزء بسيط من متوسط ​​الإنفاق فى المملكة المتحدة البالغ 17300 جنيه إسترلينى، والشابة هولي ماكليف، 32 عامًا، من بريستون، فى لانكشاير، وزوجها ستيف، 30 عامًا، أنفقوا 3925 جنيهًا إسترلينيًا فقط عندما قررا عدم إقامة حفل زفاف نموذجي وتزوجا في 30 يوليو، وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

تكلفة فستان هولى، وصلت إلى 120 جنيهًا إسترلينيًا، والأحذية 30 جنيهًا إسترلينيًا فقط، بينما كانت بدلة ستيف 170 جنيهًا إسترلينيًا، وكان المكان هو أكثر نفقاتهم تكلفة حيث بلغ 3000 جنيه إسترليني، لكن الزهور لم تكلف سوى 210 جنيهًا إسترلينيًا، واستخدموا طباعة للزينة بسعر 115 جنيهًا إسترلينيًا فقط.

سار الزوجان فى الممر بعد سبعة أشهر من إصابة الموظف المدني ستيفن على ركبته في 27 ديسمبر من العام الماضي، وتخلى العرسان حديثًا عن "السيارات الفاخرة والطعام"، واختارا سيارة أوبر للمسجل فى ليفربول، ثم استقلا حافلة ذات طابقين والتى توقفت بهم في عدد قليل من الأماكن المفضلة لديهم.

حفل الزفاف فى الشارع
حفل الزفاف فى الشارع
 
مكان تناول الطعام
مكان تناول الطعام
 
الزوجان فى الحافلة
الزوجان فى الحافلة

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، إن العروسان توجها إلى سوق الطعام لحضور حفل استقبال هادئ مع 32 ضيفًا فقط وبوفيه مع السمك والبطاطا والبوريتو وحامل كب كيك بدلاً من كعكة الزفاف ذات الطبقات، وقالت هولي وهي أم لطفلين: 'لم نكن نريد أي شيء تقليدي.. أردنا فقط حفل زفاف بارد مع كل الأشخاص الذين نحبهم.. بقينا في شقق، لذلك قمنا بكشف فستان الزفاف قبل الانتقال معًا إلى أوبر إلى قاعة سانت جورج".

كان ليفربول برايد، يعمل بحيث لم تتمكن سيارة الأجرة من إنزالنا مباشرة إلى الخارج، لذلك كان علينا السير في الطريق، وتابعت هولى: "لم يكن لدي أي وصيفات الشرف ولم يكن لدى ستيفن أي رفقا، كان لدينا 19 ضيفًا فقط في الحفل.. وسار ابننا فرانك على الممر وسلم الخواتم".

العروسين
العروسين
 
سيشن حفل الزفاف
سيشن حفل الزفاف
 
حفل الزفاف
حفل الزفاف

بعد الزفاف، استقل الزوجان والضيوف الحافلة التي تكلفتها 280 جنيهًا إسترلينيًا لليوم، توقفوا عند بعض الجداريات للصور قبل التوجه إلى مكتب الاستقبال، وقالت هولي: "كانت الحافلة وسيلة رائعة لمرافقة الجميع إلى المكان، كنا نشرب النبيذ على طول الطريق، كانت الطريقة المثالية لبدء الحفلة".

وأضافت العروس، "لقد أنفقنا 3000 جنيه إسترليني على استئجار غرفة في سوق للطعام والشراب في وسط مدينة ليفربول،ـ يشمل السعر الطعام وثلاثة منصات للكب كيك"، وأكدت: "لم يكن لدينا DJ ، لقد قمنا فقط بتوصيل الهاتف واستمعنا إلى قائمة تشغيل من برنامج أغاني، لقد شاركنا حتى منتصف الليل وقال معظم ضيوفنا إنهم يرغبون في الاسترخاء في حفل زفافهم أيضًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة