أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب باريس سان جيرمان يطالب إدارة النادى بسرعة حسم الصفقات الجديدة

السبت، 20 أغسطس 2022 02:12 م
مدرب باريس سان جيرمان يطالب إدارة النادى بسرعة حسم الصفقات الجديدة باريس سان جيرمان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق كريستوف جالتييه، المدير الفني لباريس سان جيرمان، تحذيراته لإدارة النادي واللاعبين بشأن صفقات النادى الجديدة، والتي تحدث مع الإدارة بشأنها مراراً وتكراراً.
 
وقال جالتييه فى تصريح لصحيفة "لو باريزيان"، "التأخر فى حسم الصفقات الجديدة سيؤثر على خططنا، قلت بالفعل قبل أسبوعين إننى أنتظر 3 صفقات جديدة، وإدارة النادى تعمل بكل جدية فى هذا الملف".
 
وأضاف مدرب باريس سان جيرمان، "الموقف ليس سهلا، لأنه يجب الاستغناء أولا عن لاعبين عقودهم سارية، والمفاوضات جارية معهم بشأن البنود المالية والتسويقية، وألتقى كل 3 أيام مع إدارة النادى لمناقشة المستجدات، حددنا اللاعبين الذين نحتاجهم، نحن فى عجلة من أمرنا، لأنه ينتظرنا جدول مزدحم بالمباريات المهمة، وسنلعب كل 3 أو 4 أيام بدءا من 28 أغسطس حتى 13 نوفمبر الثاني المقبل".
 
وحذر المدير الفني لباريس سان جيرمان لاعبيه، خاصة ثنائى الوسط فيتينيا وماركو فيراتي، من كثرة الإنذارات نتيجة التهور أو الاعتراض الدائم على الحكام.
 
وأضاف، "الفريق مقبل على فترة صعبة، لذا لا مجال لإيذاء الفريق بأخطاء ساذجة، أشدد دائما على أننا نريد أن نبدأ المباراة بـ11 لاعبا وننهيها بـ11 لاعبا، الكلام موجه لفيراتي وفيتينيا على وجه الخصوص". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة