مدرب سان جيرمان: أزمة مبابى ونيمار ظاهرة ثانوية وانتهت فى اليوم التالى

الجمعة، 19 أغسطس 2022 01:52 م
مدرب سان جيرمان: أزمة مبابى ونيمار ظاهرة ثانوية وانتهت فى اليوم التالى مبابى ونيمار
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تحدث كريستوف جالتييه المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى عن المواجهة المرتقبة أمام فريق ليل المحدد لها بعد غد الأحد ضمن مباريات الجولة الجولة الثالثة للدوري الفرنسى الممتاز

كان باريس سان جيرمان، قد  اكتسح ضيفه فريق مونبلييه بنتيجة 5 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية بعدما افتتح الموسم بفوز عريض على كليرمون بخماسية نظيفة، فى الجولة الأولى ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 6 نقاط.

قال كريستوف جالتييه خلال المؤتمر الصحفى للمباراة عن قضية نيمار ومبابي: لايوجد اي انزعاج انها ظاهرة ثانوية ، لقد اجتمعنا في اليوم الثاني ، من أجل أن نقول ما لدينا لقوله".

أشار مدرب باريس سان جيرمان: " الميركاتو مليئ بالمفاجات ولكن لم اسمع ان نيمار طلب المغادرة ، انه يعمل بشكل جيد يوميا ، انه بحال جيد وبعد ذلك كما تعلمون الميركاتو هو الميركاتو ".

أضاف جالتييه: " فيراتي لديه الخبرة على اعلى المستويات ، ايقافه امر صعب جدا وهو ذكي بتحركاته ، فيتينها هو متقدم اكثر نحو الامام هو يحب المخاطرة والاستباق، لقد درسنا ليل جيدًا انه فريق يضغط ضغط عالي بشكل جيد ولديهم جودة عالية هجومياً ، فريق لديه خبرة في اعلى المستويات لقد شاركوا في دوري الابطال العام الماضي، علينا ان نكون دقيقين جدا بعملية اخراجنا للكرة ". 

كانت تقارير صحفية قد تحدثت عن تصاعد أزمة البرازيلي نيمار مع الفرنسى كيليان مبابى فى باريس سان جيرمان، بعد الفوز الكبير على مونبلييه مساء السبت بنتيجة 5-2 فى الجولة الثانية من الدورى الفرنسي والتي شهدت إهدار مبابى ركلة جزاء وتسجيل نيمار أخرى.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن وجود أزمة بين النجمين نتيجة تعظيم دور مبابى مع الفريق على حساب نيمار، وهو ما ظهر جلياً عقب تجديد عقد الفرنسي ليصبح صاحب أعلى راتب فى العالم، بجانب اعتباره حجر أساس مشروع باريس سان جيرمان، وهو ما لم يرض النجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن التوتر بين الثنائى وصل لأعلى مستوياته عندما انتقد أحد مشجعى الفريق عبر إنستجرام سياسة باريس سان جيرمان بجعل مبابي أهم لاعب فى الفريق على حساب نيمار، وأبدى النجم البرازيلي إعجابه بهذا المنشور ليثير الجدل داخل إدارة النادى الفرنسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة