أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يرفض 80 مليون يورو من سان جيرمان لضم برناردو سيلفا

الخميس، 18 أغسطس 2022 01:04 م
مانشستر سيتي يرفض 80 مليون يورو من سان جيرمان لضم برناردو سيلفا برناردو سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان يعمل على التعاقد مع برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، حيث يسعى لتعزيز حظوظه في سعيه للفوز بلقبه الأول لدوري أبطال أوروبا.

وينافس باريس سان جيرمان نظيره برشلونة على خطف الدولي البرتغالي، ويثق أن سيلفا سينتقل إلى باريس إذا أمكن الاتفاق على قيمة الصفقة.

وبحسب موقع le10sport، الفرنسي فإن أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع ما يصل إلى 80 مليون يورو للنجم سيلفا، الذي بلغ من العمر 28 عامًا الأسبوع الماضي، والذي يستمر عقده مع سيتي حتى عام 2025.

Capture
 

وأكدت الموقع الفرنسي أن  مانشستر سيتي رفض عرضًا من باريس سان جيرمان بقيمة 80 مليون يورو للتعاقد مع بيرناردو سيلفا.

وواصل الموقع الفرنسي ، انه على الرغم من الارتفاع الكبير للاقتراح الباريسي ، رفض مانشستر سيتي عرض برناردو سيلفا، وبحسب مصادرنا ، رفض الفريق ذلك دون أن يحاولوا التفاوض حيث أرسل بيب جوارديولا الرسالة إلى قادته ، أنه لا يريد أن يرى كتلته البرتغالية تغادر، ومع ذلك ، من جانبه ، لن يكون برناردو سيلفا ضد الرحيل، ومن الواضح أن باريس سان جيرمان قد يكون وجهة يحبها، مثل نادي برشلونة ، النادي الذي كان يحلم به عندما كان طفلاً.

فيما أوضحت تقارير صحفية أن السيتي طلب 100  مليون يورو وذلك بسبب أسلوب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الذي يتبع سياسة عدم إلزام اللاعبين المهمين بالعقود إذا تم الوفاء بالقيمة المالية التي يستحقونها.

وبالنسبة لسيلفا فقد أبدى رغبته في الرحيل عن مانشستر في كل من الفترتين الصيفيتين السابقتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة