الأمير تشارلز يرد على الشبه بينه وبين شخصيته فى مسلسل The Crown

الخميس، 18 أغسطس 2022 07:49 م
الأمير تشارلز يرد على الشبه بينه وبين شخصيته فى مسلسل The Crown من المسلسل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأمير تشارلز لا يجد تشابها بينه وبين شخصيته فى المسلسل الملكى الشهير The Crown، حيث كشف عضو البرلمان الأسكتلندى عن حزب العمال، أنس سروار أن الأمير تشارلز، قال أثناء لقاء له مع أعضاء البرلمان الأسكتلندى قبل افتتاح البرلمان فى أكتوبر الماضى "مرحبا، سعدت بلقائكم جميعا، أنا أبعد ما يمكن عن الصورة التى وصفتها لى شبكة نتفليكس".

الأمير تشارلز
الأمير تشارلز

وحسب ما نشر موقع ديلى ميل أضاف أنس سروار قائلا "سأواجه الكثير من المتاعب بسبب هذا لأننى لا أعتقد أنه من المفترض أن نتحدث علنيا عن المحادثات الخاصة مع أفراد العائلة المالكة البريطانية"، فى حين لم يعلق الأمير تشارلز أى أيا من العائلة المالكة على الأمر.

الأمير فى الحقيقة وفى المسلسل
الأمير فى الحقيقة وفى المسلسل

وفى سياق آخر بدأ القائمون على سلسلة "The Crown" التى تعرض على منصة نيتفلكس، فى البحث عن شبيهة لـ كيت ميدلتون دوقة كامبريدج لـ تشارك فى الموسم المقبل من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

شخصيات المسلسل
شخصيات المسلسل

على أن يتم اختيار شبيهة كيت ميدلتون فى سن الـ19 عاما، حيث من المقرر أن تبدأ القصة منذ بداية الأمير ويليام دراسته الجامعية فى جامعة سانت أندروز فى اسكتلندا، حيث التقى بزوجته المستقبلية كيت ميدلتون.

ويطرح الموسم الخامس من سلسلة The Crown فى نوفمبر من العام الجارى 2022، ولم تكشف الشبكة عن أى تفاصيل جديدة حول الموسم الجديد، وفقا لما نشره موقع variety.

وعلى جانب آخر، قام فريق عمل الجزء الخامس من مسلسل The Crown بإعادة إنشاء اليخت الملكى البريطانى، كنسخة طبق الأصل من السفينة الشهيرة، من أجل تصوير أحداث المسلسل التى تدور حول العائلة المالكة، وحسب موقع الديلى ميل تمت إعادة بناء السطح العلوى للسفينة، الذى نقل أفراد العائلة المالكة إلى أكثر من 600 رحلة وارتباطات أجنبية خلال 43 عامًا فى الخدمة ، كما كشفت الصور التى نشرت عن إعادة تشكيل مدخل قصر باكنجهام ، والباب الأمامى ، وأيضا شارع داونينج ستريت، هو أشهر شارع فى قلب لندن بإنجلترا، يطل عليه منزل رئيس الوزراء، ومنزل وزير المالية.

وخرج اليخت الملكى من الخدمة فى عام 1997 بحفل متحرك حضرته الملكة والأمير فيليب والأمير تشارلز، وهو الآن مرصوف بشكل دائم فى Ocean Terminal فى إدنبرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة