الحياة الملكية مش سهلة.. كاميلا تكشف سر حفاظها على زواجها من الأمير تشارلز

الإثنين، 20 يونيو 2022 12:00 م
الحياة الملكية مش سهلة.. كاميلا تكشف سر حفاظها على زواجها من الأمير تشارلز الاميرة كاميلا والامير تشارلز
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت دوقة كورنوال كاميلا نظرة رائعة من وراء الكواليس على حياتها الملكية في مقابلة جديدة مع مجلة فوج البريطانية، كشفت فيها عن كيفية محافظتها على زواجها من الأمير تشارلز ومخاوفها على أحفادها، رفعت السيدة البالغة من العمر 74 عامًا، والتي أمضت معظم السنوات الثلاثين الماضية بعيدة عن أعين الجمهور، الغطاء عن شكل حياتها وكيف تحافظ على علاقتها بالملك المستقبلي.

ووفقًا لموقع "ديلى ميل"، قالت كاميلا، إنه على الرغم من جداولهما المزدحمة بشكل لا يصدق، فهي وزوجها يحاولان دائمًا تخصيص وقت لبعضهما البعض، وأضافت أن تحقيق التوازن بين العمل وزواجها "ليس بالأمر السهل في بعض الأحيان"، لكنها وزوجها البالغ من العمر 73 عامًا يحرصان على "الجلوس معًا وتناول كوب من الشاي ومناقشة اليوم".

تقرير ديل ميل
تقرير ديل ميل

قالت: "أنت تعلم عندما نذهب بعيدًا، فإن أجمل شيء هو أننا نجلس بالفعل ونقرأ كتبنا في زوايا مختلفة من نفس الغرفة"، وأوضحت للمجلة أن السنوات الأولى من علاقتها بالأمير "لم تكن سهلة" بسبب رد الفعل السلبي للجمهور.

الاميرة كاميلا والامسر تشارلز
الاميرة كاميلا والامسر تشارلز

وتابعت: "لقد تم فحصي لفترة طويلة لدرجة أنه عليك فقط إيجاد طريقة للتعايش معها، لا أحد يحب أن ينظر إليه طوال الوقت، كما تعلم ، يتعرض للنقد، لكنني أعتقد في النهاية، أنني نوعا ما أرتفع فوقه وأواصل معه، عليك أن تستمر في الحياة".

في العقدين التاليين تقريبًا، ارتفعت شعبيتها، وفي وقت سابق من هذا العام أكدت الملكة أنها تريد أن تصبح زوجة ابنها الجديدة الملكة عندما يصبح تشارلز ملكًا، وأجرت كاميلا المقابلة قبل عيد ميلادها الخامس والسبعين في وقت لاحق من هذا العام، وقالت مازحة لمصور إنها آسفة لأنه اضطر إلى التقاط صور لـ "خفاش عجوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة