أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمير تشارلز يرسل قبلة على الهواء لـ كيت ميدلتون قبل قداس الشكر.. فيديو وصور

السبت، 04 يونيو 2022 01:25 م
الأمير تشارلز يرسل قبلة على الهواء لـ كيت ميدلتون قبل قداس الشكر.. فيديو وصور الأمير تشارلز يرسل قبلة لزوجه ابنه
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر الأمير تشارلز، أمير ويلز ولى العهد البريطانى، لحظة من المودة والحب تجاه كيت ميدلتون، زوجة ابنه الأمير وليام، أمس الجمعة، فى كاتدرائية القديس بولس، عندما أرسل لها قبلة على الهواء أثناء لقائهما.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه بمجرد وصول أمير ويلز وزوجته كاميلا، لخدمة عيد الشكر، التقى الاثنان مع ويليام وكيت، قبل أن يسيروا معًا إلى مقاعدهم، وفي مناسبات سابقة، شوهد الأمير تشارلز وهو يحيي زوجة ابنه بقبلة على الخدين، لكن الكاميرات تلك المرة التقطت اللحظة الجميلة عندما قدم وريث العرش بقبلة على الهواء لـ كيت بلطف، أثناء لقائهما.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

ومع ذلك، لم يُشاهد أمير ويلز وهو يحيي أو يتفاعل مع زوجة ابنه الأخرى ميجان ماركل، بعد أن أدار مساعدو الملك بعناية خطة الجلوس لإبقاء تشارلز وكاميلا، ودوق ودوق كامبريدج، منفصلين عن دوق ودوقة ساسكس.

كان لدى هاري وويليام، عداء طويل الأمد، بينما اتهم هاري والده تشارلز بمقاطعته مالياً، كما أدعت ميجان، أن أحد أفراد العائلة الملكية - لم تذكر اسمه - أدلى بتعليق حول لون بشرة آرتشي قبل ولادته، وذلك خلال خوض عائلة ساسكس في حرب كلامية مع القصر بعد مقابلة العام الماضي مع أوبرا وينفري.

الامير تشارلز يرسل قبلة لزوجه ابنه
الامير تشارلز يرسل قبلة لزوجه ابنه

كانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها هاري وميجان، اللذان يعيشان الآن في كاليفورنيا، على مرأى من الجمهور إلى جانب آل وندسور، منذ أن تركا النظام الملكي من أجل حياة جديدة في الولايات المتحدة قبل عامين.

من المعروف أن كيت ميدلتون، تتمتع بعلاقة دافئة مع والد زوجها، ويقال إنها ساعدت في تهدئة العلاقة المتقطعة في بعض الأحيان بين وريث العرش وابنه ويليام، كما رحب تشارلز، بالدوقة ترحيبا حارا في العائلة بعد خطوبتها من ويليام، وسُمع صوتها وهى تناديه بمودة بلقب "الجد"، في الأماكن العامة خلال المناسبات السابقة.

لقاء الامير تشارلز وزوجته ابنه
لقاء الامير تشارلز وزوجته ابنه
 
الامير تشارلز
الامير تشارلز

واختارت كيت فستانًا أصفر مشمسًا من Emilia Wickstead ، متناسقًا مع قبعة متناسقة بزخارف نباتية، ومع ذلك، لم يكن هناك أي تفاعل تم التقاطه بالكاميرا بين الأمير تشارلز وابنه الأصغر الأمير هاري في الخدمة، حيث تم إبعاد الزوجين عن الأمير وليام وكيت والأمير تشارلز وكاميلا، بعد أن تأكد مساعدو العائلة المالكة من جلوسهم على الجانب الآخر من الممر، وغادروا لاحقًا بشكل منفصل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة