أكرم القصاص - علا الشافعي

جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة تضم سريرا فاخرا بـ7500دولار..فيديو وصور

الثلاثاء، 05 يوليو 2022 11:00 ص
جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة تضم سريرا فاخرا بـ7500دولار..فيديو وصور جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الأليفة
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت العلامة التجارية الفاخرة، جوتشى، مجموعة للحيوانات الأليفة، وتقدم مجموعة Gucci Pet Collection لعام 2022 سريرًا مخصصًا للحيوانات الأليفة بقيمة 7500 دولارًا أمريكيًا، للحيوانات التى تفضل الجلوس فى كرسي مستوحى من الطراز الفرنسى، وحامل لأكياس أنبوب بقيمة 460 دولارًا ومقودًا بقيمة 500 دولار.

مجموعة جوتشى
مجموعة جوتشى

تشمل العناصر الأخرى حوامل AirTag مزخرفة بقيمة 220 دولارًا وأغطية وعاء 895 دولارًا وحاملات حيوانات أليفة بقيمة 4050 دولارًا مع حرف واحد فقط من Gucci House و"مجموعة وعاء السفر" مع علبة صلبة مزينة بشعار "GG" وبسعر 4250 دولارًا، وفقا لموقع نيويورك بوست.

جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الاليفة
جوتشى تطلق مجموعة للحيوانات الاليفة

هناك أيضًا مجموعة كاملة من الملابس المرصعة والمبهرة والمزينة بالريش، بدءًا من القمصان وحتى القبعات لمحبي الحيوانات، وأطلقت العلامة الإيطالية الفاخرة التى يرأسها أليساندرو ميشيل حملة إعلانية غريبة الأطوار هذا الأسبوع مع مجموعة واسعة من الجراء المستأنسة، المجموعة الجديدة لجوتشى التى تستهدف الحيوانات الأليفة.

مجموعة جوتشى للحيوانات الاليفة
مجموعة جوتشى للحيوانات الاليفة

كما ضمت المجموعة، مستلزمات للقطط، كما الكلاب، و كان Siedentopf مغرمًا جدًا بأحد الجراء في الحملة الإعلانية لدرجة أنه أعطاها منزلًا من الفراء.

وكتب الفنان مصمم حملة جوتشى على إنستجرام، مع صور تظهر صديقه الجديد: "سعيد جدًا بمشاركة الحملة الجديدة لأول مجموعة جوتشي للحيوانات الأليفة في عيد ميلادي حيث التقيت لوسيو الصغير الذي غير حياتي إلى الأبد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة