بفستان سعره 25 جنيها استرلينيا.. كارى وبوريس جونسون يحتفلان بزفافهما للمرة الثانية

الأحد، 31 يوليه 2022 04:00 م
بفستان سعره 25 جنيها استرلينيا.. كارى وبوريس جونسون يحتفلان بزفافهما للمرة الثانية حفل زفاف بوريس جونسون
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجبر وباء فيروس كورونا المستجد، الزوجين بوريس وكارى جونسون، على تقليص الاحتفال بزفافهم العام الماضى، لهذا أقيم حفل ثانى، حيث احتفل الثنائى بزفافهما من جديد، أمس السبت، وكانت كل الأنظار على كارى جونسون عندما وصلت إلى حفل زفافها في ثوب حريري إيطالي استأجرته مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تقرير ديلى ميل
تقرير ديلى ميل

احتفلت المدافعة عن البيئة، البالغة من العمر 34 عامًا، بزفافها من بوريس جونسون، 58 عامًا ، للمرة الثانية، أمس، بعد أن تزوجت لأول مرة في حفل سري حضره 30 ضيفًا فقط خلال وباء كورونا، وتم الترحيب بالضيوف اللذين وصلوا إلى حفل الزفاف يوم السبت في منزل Daylesford House المدرج من الدرجة الأولى في جلوسيسترشاير، المملوك للورد بامفورد.

حفل الزفاف
حفل الزفاف

استمتع الضيوف، بمن فيهم أخت بوريس، الصحفية راشيل جونسون، بالحفل، ويُعتقد أن كارى قضت وقتًا في التخطيط بعناية لحفل الزفاف مع السيدة بامفورد، للاحتفال بزواجها، بعد 14 شهرًا من الزواج في كنيسة وستمنستر، وفي الفترة التي سبقت حفل الزفاف، شوهد المنظمون يركبون بالات القش خارج الخيمة الضخمة حيث أقيمت الحفلة لمنع المتفرجين من الحصول على لمحة من الداخل.

نصب الخيام حول حفل الزفاف
نصب الخيام حول حفل الزفاف
 
تجهيزات حفل الزفاف
تجهيزات حفل الزفاف
 
المنطقة التى اقيم بها حفل الزفاف
المنطقة التى اقيم بها حفل الزفاف

وفي محاولة للترويج للأزياء المستدامة، ارتدت العروس، البالغة من العمر 34 عامًا ، ثوبًا حريريًا من روبي من سافانا ميلر، والذي يكلف عادة 3500 جنيه إسترليني، لكن كاري استأجرته مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا فقط من موقع Wardrobe HQ ومقره لندن.

تُظهر اللقطات الجوية السرادق الهائل الذي تم إعداده قبل الحفلة، بما في ذلك بالات القش الموضوعة في الخارج والبراميل الضخمة التي بدت وكأنها تعمل كطاولات، مما يشير إلى أن الزوجين قد اختارا موضوعًا ريفيًا لحفلتهما الفخمة، وبدلاً من الجلوس على العشاء، ورد أن الحفلة كانت تتمتع بجو أكثر استرخاءً مع شاحنة طعام تقدم وجبات شهية للضيوف الذين يحبون تناول الطعام.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة