أكرم القصاص

مانشستر يونايتد يجبر رونالدو على جولة آسيوية رغم قرار الرحيل

الأحد، 03 يوليه 2022 09:30 م
مانشستر يونايتد يجبر رونالدو على جولة آسيوية رغم قرار الرحيل كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدثت تقارير صحفية بريطانية عن أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبلغ الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق بضرورة التواجد مع الشياطين الحمر في الجولة الأسيوية المقبلة بأستراليا وتايلاند المقرر إقامتها الأسبوع المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميرور" فإن نادي مانشستر يونايتد أبلغ كريستيانو رونالدو بضرورة التواجد ضمن قائمة الفريق التي ستشارك في جولة بأستراليا وتايلاند.

يأتي ذلك في الوقت الذي فاجأ فيه كريستيانو رونالدو إدارة نادي مانشستر يونايتد طلب رحيل رسمي بسبب احباطه من غياب الفريق عن بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة الى عدم وجود تعاقدات جديدة بخلاف وجود أكثر من مدرب على رأس الجهاز الفني منذ رحيل المدرب أولي جونار سولشاير.

وأنهى نادي مانشستر يونايتد الموسم الماضي بالمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في وضع مخيب أصاب الدون بالضيق ما تسبب في طلبه الرحيل.

وشدد التقرير أن نادي مانشستر يونايتد أبلغ رونالدو بضرورة أن يسافر مع الفريق في الموسم التحضيري حتى بعد قراره بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سيقود المدرب الجديد إريك تن هاج فريقه أولاً في مباراة ودية ضد غريمه ليفربول في بانكوك قبل السفر إلى ملبورن لمواجهة كريستال بالاس، ولاحقًا بيرث لمواجهة أستون فيلا

ولعب رونالدو، 37 عامًا، 19 موسماً متتالياً في دوري أبطال أوروبا، ليصبح هداف البطولة على الإطلاق برصيد 141 هدفاً.

ولم يظهر أي لاعب في التاريخ في مباريات دوري أبطال أوروبا أكثر من رونالدو (183) أيضًا.

وعلى الرغم من خروج بايرن ميونيخ من سباق التعاقد مع كريستيانو رونالدو حتى الانتهاء من بيع روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة، إلا أن تشيلسي ونابولي قد أعربا عن اهتمامهما بخدمات الدون البرتغالي.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة