أكرم القصاص - علا الشافعي

بيلد الألمانية: انتقال كريستيانو رونالدو إلى بايرن ميونخ غير وارد

الأحد، 03 يوليو 2022 01:22 م
بيلد الألمانية: انتقال كريستيانو رونالدو إلى بايرن ميونخ غير وارد كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موقف نادى بايرن ميونخ الألمانى من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رونالدو أبلغ إدارة مانشستر يونايتد برغبته فى الرحيل بسبب رغبته فى إبرام النادى صفقات جديدة من أجل المنافسة على الألقاب الموسم المقبل، وهو ما لم يحدث حتى الآن، ومنذ ذلك الحين تردد اسم رونالدو بقوة للانتقال للعملاق البافارى لتعويض إمكانية رحيل ليفاندوفسكي لبرشلونة.

وقالت صحفية "بيلد" إن كل ما يُقال عن انتقال رونالدو لبايرن ميونخ أنباء غير صحيحة تماما، وعلى الرغم من الثقة التى يوليها رونالدو للمدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد إريك تين هاج، لكن البرتغالي يرى أن الأمر غير كاف بدون لاعبين جدد قادرين على العودة باليونايتد مجددًا للمنافسة على البطولات.

وحال رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية يجد البرتغالي نفسه أمام 4 وجهات محتملة، وهى تشيلسي وريال مدريد وروما وباريس سان جيرمان ونابولى.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، يظل مانشستر يونايتد مصممًا على الاحتفاظ باللاعب البرتغالي الدولي، ويصر على أنه غير متاح للرحيل.

ويرغب اللاعب الدولي البرتغالي في ترك الشياطين الحمر إلى أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا، مع ربط روما وبايرن ميونيخ وتشيلسي وسبورتينج لشبونة بخدماته.

ولا يزال أمام اللاعب 37 عامًا عام آخر على انتهاء عقده في "أولد ترافورد"، مع خيار 12 شهرًا أخر، وبالتالي لن يُسمح له بالمغادرة ما لم يوافق مان يونايتد على بيعه.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يعود رونالدو إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد مع الشياطين الحمر يوم الإثنين ، بعد أن تم منحه فترة راحة أطول بسبب مشاركاته مع المنتخب البرتغالي الشهر الماضي.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة