مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل كريستيانو رونالدو

السبت، 02 يوليو 2022 11:32 م
مانشستر يونايتد يحسم موقفه من رحيل كريستيانو رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يغادر مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية على الرغم من التطورات الأخيرة بشأن رحيله عن صفوف الفريق.

وكشفت صحيفة "التايمز" الإنجليزية عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع ناديه مانشستر يونايتد، وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد فى شهر أغسطس المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز"، يظل مانشستر يونايتد مصممًا على الاحتفاظ باللاعب البرتغالي الدولي، ويصر على أنه غير متاح للرحيل.

ويرغب اللاعب الدولي البرتغالي يريد ترك الشياطين الحمر إلى أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا، مع ربط روما وبايرن ميونيخ وتشيلسي وسبورتينج لشبونة بخدماته.

ولا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا عام آخر على انتهاء عقده في "أولد ترافورد"، مع خيار 12 شهرًا أخر، وبالتالي لن يُسمح له بالمغادرة ما لم يوافق مان يونايتد على بيعه.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة على مستوى الأندية الموسم الماضي، منهم 18 هدفًا في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يعود رونالدو إلى التدريبات التمهيدية للموسم الجديد مع الشياطين الحمر يوم الإثنين ، بعد أن تم منحه فترة راحة أطول بسبب مشاركاته مع المنتخب البرتغالي الشهر الماضي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة