أكرم القصاص - علا الشافعي

مطعم عالمى شهير يبتكر "صوص" بنكهة الشوكولاتة والنعناع الأزرق للدجاج المقلى

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:00 م
مطعم عالمى شهير يبتكر "صوص" بنكهة الشوكولاتة والنعناع الأزرق للدجاج المقلى الصوص الجديد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أحد المطاعم العالمية الشهيرة فى جميع أنحاء كوريا الجنوبية مؤخرا "صوص" جديد لزبائنه، أثار الدهشة بسبب لونه ونكهته غير العادية وهى الشوكولاتة بالنعناع، ففي حال لم تكن تعلم، فإن جنون الشوكولاتة بالنعناع يجتاح كوريا الجنوبية هذه الأيام، وتحاول الشركات الاستفادة منه، وقد قامت شركات كورية جنوبية كبرى بإضافة منتجات بنكهة الشوكولاتة بالنعناع إلى مجموعاتها، وكان آخر من قام بذلك مسئولي أحد المطاعم العالمية الشهيرة في سلاسلها بكوريا، والتى أطلقت مؤخرًا "غموسًا" من الشوكولاتة بالنعناع.

الصوص الجديد
الصوص الجديد

يتميز الصوص بلونه الأزرق الفاتح إلى حد ما وملمسه اللزج، وقد انتشر تراجع الدجاج المقلى الفريد مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعى، وتم إنشاؤه كجزء من تعاون موسمى مع أحد تطبيقات توصيل الطعام المحلى، وستتوفر شوكولاتة النعناع الزرقاء فى فروع هذا المطعم فى جميع أنحاء كوريا الجنوبية حتى 8 أغسطس.

ويدعى معظم الذين جربوه بحسب موقع oddity central أنه لا طعم له مثل معجون الأسنان على الإطلاق، بدلاً من ذلك، لها طعم شوكولاتة غنى وحلوة يكمله النعناع الطازج، ويصف المطعم الصوص الجديد الأزرق بأنه مزيج من "المذاق المنعش للشوكولاتة الداكنة الحلوة والنعناع".

ويشير التقرير إلى أن التعليقات العامة كانت إيجابية إلى حد ما، حتى لو لم تكن من محبى الأطعمة الصغيرة، فإن المطعم الشهير يدعى أن أحدث ابتكاراته تستحق المحاولة.

فيما قال مسئول فى المطعم بكوريا الجنوبية، "نأمل أن يتمكن الناس من الحصول على تجربة جديدة تماما.. ويبلغ سعر الصوص بالنعناع 900 وون كورى أي ما يعادل 0.70 دولار، لكل علبة، وهو متاح كجزء من وجبات كومبو متنوعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة