أكرم القصاص - علا الشافعي

ابعد عنهم واوعى تعصبهم.. 4 أبراج مشهورة بالعصبية والاندفاع فى القرارات

الخميس، 28 يوليو 2022 11:00 م
ابعد عنهم واوعى تعصبهم.. 4 أبراج مشهورة بالعصبية والاندفاع فى القرارات شخص عصبى
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العصبية والاندفاعية من أكثر العيوب المعروف بها بعض الأشخاص، والتى تدفعهم لاتخاذ قرارات خاطئة فى بعض الأحيان، وتجعل البعض يتجنب التعامل معهم، ويعتقد أن هؤلاء الأشخاص ينتمون لبعض الأبراج الفلكية، التى نستعرضها فى هذا التقرير، مثلما أشار إليها خبير الأبراج وعلم الطاقة رئيف رأفت الأبراج خلال حديثه معنا.

 

أبراج عصبية ومندفعة فى قراراتها
 

 

 

أبراج عصبية ومندفعة
أبراج عصبية ومندفعة

مواليد برج الأسد

يتسم مواليد برج الأسد بالعديد من الصفات منها طيبة القلب والتسامح والعطاء لكنهم يتسمون أيضاً بسرعة الغضب، والاندفاع في اتخاذ القرارات خاصة عندما يشعرون بالإهانة وعدم التقدير ولكن احيانا يصابون بحالة من تأنيب الضمير، لذا يجب على مولود برج الأسد أن يتحلى بالصبر ويفكر جيداً قبل التحدث.

 

مواليد برج  الثور

مواليد برج الثور من الأبراج التي تتحلى بالهدوء طيبة القلب، لكن فى حالة الغضب لا يمكن السيطرة عليهم، لأنهم  من الشخصيات الحساسة.

 

مواليد برج الحمل

مواليد برج الحمل من الشخصيات العصبية، لذلك لا تدوم علاقاته مع البعض كثيراً بسبب انفعاله الزائد خاصة عند حرصه على إنصاف الحق.

 

مواليد برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء من الشخصيات متقلبة المزاج، لذلك لا يمكن السيطرة عليهم أو على غضبهم خاصة فى حالة وضعهم تحت ضغط أو توتر أو حتى عند شعورهم بالقلق الذى يدفعهم لاتخاذ قرارات ليست فى صالحهم.

الابراج الأكثر عصبية
الابراج الأكثر عصبية

 

الابراج الكثر عصبية
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة