رونالدو يصل كارينجتون لحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 12:30 م
رونالدو يصل كارينجتون لحسم مستقبله مع مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الى مركز كارينجتون للتدريبات التابع لمانشستر يونايتد لتحديد مستقبله سواء بالبقاء أو الرحيل بعد الغياب عن تدريبات الفريق بداعي وجود مشاكل أسرية تسببت في تواجده بمدينة لشبونة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

ووفقاً لصحيفة "ذا أتلتيك" فإن كريستيانو رونالدو وصل الى مركز كارينجتون للتدريبات التابع لمانشستر يونايتد بصحبة وكيل أعماله خورخي مينديز لحسم مستقبله في ظل التوقعات بطلب الرحيل نهائياً عن صفوف الفريق بالرغم من تمسك المدير الفني الهولندية تين هاج بخدماته الموسم القادم.

ويرفض كريستيانو رونالدو البقاء في صفوف فريق مانشستر يونايتد بسبب غياب الأخير عن المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم وهو الأمر الذي دفع اللاعب للبحث عن نادي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن السير اليكس فيرجسون تواجد اليوم في كارينجتون للمشاركة في الاجتماع الذي سيقام اليوم.

رونالدو ووكيله في كارينجتون
رونالدو ووكيله في كارينجتون

وعاد النجم البرتغالى إلى النادي الإنجليزي من أجل إجراء محادثات حول مستقبله مع الفريق، وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى مانشستر  وسيخوض محادثات مع النادي الإنجليزي بشأن مستقبله خلال الميركاتو الصيفى الحالي.

أضافت الصحيفة أنه من غير الواضح حتى الآن إن كان رونالدو سيعود للتدريبات مع مانشستر يونايتد أو حتى موعد عودته للتدريبات في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف مانشستر يونايتد بشأن رونالدو لم يتغير وهو أن اللاعب ليس للبيع وسيكون جزءاً هاماً من خطط الفريق الموسم المقبل 2022-20223.

ولم ينضم رونالدو حتى الآن إلى معسكر تدريبات مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد 2022/23، ما يعقد موقفه في ملعب أولد ترافورد.

وارتبط رونالدو 37 عامًا بالعديد من الأندية، مثل، بايرن ميونخ، وتشيلسي، وباريس سان جيرمان، وكذلك أتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة