أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو معاراً ويعود موسم 2024

الأحد، 24 يوليو 2022 10:19 ص
مانشستر يونايتد يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو معاراً ويعود موسم 2024 كريستيانو رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن آخر التطورات الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وأزمته مع مانشستر يونايتد، حيث لا يريد اللاعب التواجد مع الشياطين في الموسم المقبل.

قالت صحيفة " ميرور " البريطانية، إن مانشستر يونايتد مستعد تمامًا للسماح للنجم كريستيانو رونالدو بالرحيل ولكن على سبيل الإعارة، حيث طلب النادي أيضا من اللاعب البرتغالي تمديد عقده لمدة عام واحد والعودة في الصيف المقبل، من أجل السماح له بالرحيل.

أضافت الصحيفة، أن رونالدو طلب  من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله هذا الصيف، في حال تلقي العرض المناسب، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وارتبط رونالدو 37 عامًا بالعديد من الأندية، مثل، بايرن ميونخ، وتشيلسي، وباريس سان جيرمان، وكذلك أتلتيكو مدريد.

ولم ينضم رونالدو حتى الآن إلى معسكر تدريبات مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد 2022/23، ما يعقد موقفه في ملعب أولد ترافورد.

من جهته طلب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، توضيحا من نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بشأن موعد العودة للتدريب قبل الموسم، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز".

وأنهى يونايتد جولته التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا بالتعادل 2-2 مع أستون فيلا مساء السبت وعاد إلى مانشستر بعد المباراة.

وأعطى المدير الفني إريك تين هاج للاعبين إجازة يوم الإثنين، لكن من المقرر أن يحضروا التدريبات يوم الثلاثاء قبل المباريات الودية ضد أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم السبت وزيارة رايو فاليكانو يوم الأحد.

كان من المتوقع أن يكون رونالدو في مجمع التدريبات "كارينجتون" مع بقية لاعبي يونايتد في يونيو في 4 يوليو، لكنه بقي في البرتغال؛ بسبب مشكلة عائلية، وغاب عن مباريات يونايتد الأربع الودية في بانكوك وملبورن وبيرث.

وقبل يومين من عودة رونالدو المنتظرة، ظهر أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا يريد الرحيل عن يونايتد؛ بسبب بطء حركته في سوق الانتقالات وفشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أدى إلى خفض راتب رونالدو بنسبة 25%.

واستبعد كل من تشيلسي وبايرن ميونخ انتقال رونالدو، وبعد انتقال المهاجمين روميلو لوكاكو وروبرت ليفاندوفسكي إلى إنتر ميلان وبرشلونة، تم ربط رونالدو بأتلتيكو مدريد.

وأشار تين هاج إلى أن رونالدو لن يبدأ الموسم ضد برايتون في 7 أغسطس إذا كان متاحًا للاختيار؛ لأنه سيكون قد تدرب أقل من أسبوعين مع زملائه في الفريق، في حين أن جادون سانشو وماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال مستعدون لقيادة الخط.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة