أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أتلتيكو مدريد: من المستحيل التعاقد مع رونالدو

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 10:40 م
رئيس أتلتيكو مدريد: من المستحيل التعاقد مع رونالدو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إنريكي سيريزو، رئيس نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى، أن انضمام النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، لصفوف الروخي بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية عملية مستحيلة.

وقال سيريزو في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية "لا أعرف من اخترع قصة انضمام كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد"، مضيفا "من المستحيل عمليًا بالنسبة له أن يأتي إلى أتلتيكو مدريد".

وأبلغ رونالدو مسئولى مانشستر يونايتد بأنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى الحالى، بعد فشل الفريق فى التأهل للعب بدورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وقالت صحيفة "التايمز" في وقت سابق، إن أتلتيكو مدريد قرر بيع نجمه الفرنسي أنطوان جريزمان خلال الصيف الحالى، من أجل منح مساحة فى فاتورة رواتب اللاعبين، لضم رونالدو خلال الصيف الحالى

وأضافت الصحيفة أن تحرك أتلتيكو مدريد يعد مفاجئا، خاصة أن جريزمان عاد مؤخرا من صفوف فريق برشلونة، بعدما قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة.  

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023، والموسم الماضي شارك رونالدو فى 38 مباراة مع مانشستر يونايتد بواقع 3131 دقيقة سجل فيها 24 هدفا وصنع 3 أهداف آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة