أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يعود إلى مانشستر لحسم مستقبله مع اليونايتد

الإثنين، 25 يوليو 2022 07:38 م
رونالدو يعود إلى مانشستر لحسم مستقبله مع اليونايتد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الإثنين، عن أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، سيعود إلى النادي الإنجليزي من أجل إجراء محادثات حول مستقبله مع الفريق.

وذكرت صحيفة " ذا أثلتيك" البريطانية، أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى مانشستر اليوم وسيخوض محادثات مع النادي الإنجليزي بشأن مستقبله خلال الميركاتو الصيفى الحالي.

أضافت الصحيفة أنه من غير الواضح حتى الآن إن كان رونالدو سيعود للتدريبات مع مانشستر يونايتد أو حتى موعد عودته للتدريبات في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف مانشستر يونايتد بشأن رونالدو لم يتغير وهو أن اللاعب ليس للبيع وسيكون جزءاً هاماً من خطط الفريق الموسم المقبل 2022-20223.

ولم ينضم رونالدو حتى الآن إلى معسكر تدريبات مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد 2022/23، ما يعقد موقفه في ملعب أولد ترافورد.

وكانت  صحيفة " ميرور " البريطانية، قالت إن مانشستر يونايتد مستعد تمامًا للسماح للنجم كريستيانو رونالدو بالرحيل ولكن على سبيل الإعارة، حيث طلب النادي أيضا من اللاعب البرتغالي تمديد عقده لمدة عام واحد والعودة في الصيف المقبل، من أجل السماح له بالرحيل.

أضافت الصحيفة، أن رونالدو طلب  من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله هذا الصيف، في حال تلقي العرض المناسب، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وارتبط رونالدو 37 عامًا بالعديد من الأندية، مثل، بايرن ميونخ، وتشيلسي، وباريس سان جيرمان، وكذلك أتلتيكو مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة