6 حيل ذكية لاختيار ملابس مثالية تخفى دهون منطقة البطن

السبت، 02 يوليه 2022 09:00 م
6 حيل ذكية لاختيار ملابس مثالية تخفى دهون منطقة البطن ازياء
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يوجد جسم يخلو من بعض "الديفوهات" التي تزعج صاحبته. قد تكون هذه العيوب في نظر الآخرين ميزات في جسدها ولكنها هي بالتحديد تنزعج منها، خاصة عندما ترتدي ملابس تجعل هذه العيوب أكثر وضوحًا.

ولإخفاء هذه الديفوهات قدم موقع "notimeforstyle" عدد من النصائح التي يوصى باتباعها عند اختيار الملابس، إذا كان "الديفوه" المزعج بالنسبة لكِ هو الدهون الزائدة في منطقة البطن: 

عدم اختيار ملابس ضيقة عند منطقة البطن

يجب تجنب ارتداء الملابس الضيقة في منطقة البطن إذا كانت البطن زائدة، وعدم ارتداء الملابس التي تنزل على شكل واسع في منطقة الوسط من الجسم، مما يخلق تأثير يلغى الخصر، وأفضل حل هو ارتداء ملابس ذات الستائر الصغيرة لإخفاء منطقة البطن، أو الستائر الجانبية عند ارتفاع الخصر مما يخلق شعور بالعمودية.  

ارتداء جينز ضيق مع بلوزات طويلة

يمكن ارتداء البنطلون يكون به ألياف لدنة مما يكون مريح على الجسد مما يجعله أنحف، وارتداء الملابس الداكنة، والخصر المرتفع قليلاً، ويمكن ارتداء القمصان والسترات الطويلة مما يجعل الجسم أنحف بشكل كامل ويمكن تجربة القصات غير المتماثلة، التي تكون أطرافها على جانب الجسم.

خطوط عمودية بالأزرار الطويلة والسترات

يمكن ارتداء الملابس التي لها طبقات وهى طريقة فعالة لإخفاء أي ديفوهات عند منطقة البطن، ويمكن استخدام السترات الطويلة والصدريات الطويلة، والمعاطف المفتوحة، ويكون لها تأثير التخسيس إذا كان المراد منها إخفاء ديفوهات البطن.

عدم شد الحزام على البطن

يجب عدم وضع حزام واذا كان ضروري يمكن وضعه بدون شد ويكون معقود برفق شديد، وعند بداية الخصر بعيداً عن منطقة البطن، والفساتين والقمصان الملتفة يكون لها نفس التأثير، ويمكن ربط الحزام على الجانب بدلاً من المنتصف ليعطي أحساس بالنحافة ويكون أكثر وضوح ويعطى مظهر أنيق وجذاب.

عدم دخول البلوزة داخل البنطلون أو التنورة

إن الثني في الملابس يلفت الانتباه للقطة العلوية من محيط الخصر ولهذا يجب تجنب ذلك وارتداء ملابس إخفاء دهون البطن، لأن عند طي البلوزة بالكامل ينشئ خط أفقي عند أوسع نقطة في البطن.

ارتداء السراويل "الهاي ويست"

يمكن تجربة السراويل ذات الارتفاع الطويل الذى يناسب محيط الخصر "هاي ويست، ويكون بلون غامق، ويجب الحذر من السراويل التي تنتهى في منتصف البطن لأنها تحدث تأثير انتفاخ  كبير.

بناطيل
بناطيل

 

جينس ضيق
جينس ضيق

 

عدم شد الحزام
عدم شد الحزام

 

عدم وضع البلوزة فى الداخل
عدم وضع البلوزة فى الداخل

 

ملابس ذات طبقات
ملابس ذات طبقات

 

ملابس فوقية
ملابس فوقية

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة