أكرم القصاص

اعرفى إزاى تعملى ميكس الفستان الطويل مع الجاكيت زى الفاشونيستا

السبت، 02 يوليه 2022 06:00 ص
اعرفى إزاى تعملى ميكس الفستان الطويل مع الجاكيت زى الفاشونيستا فستان طويل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتداء الفستان الطويل "الماكس" مع جاكيت هو ثنائي أنيق لا يخيب أبدًا، فالجاكيت يمكن أن يجدد من شكل الفستان بسهولة، ويمكن أن يحل مشكلة أن الفستان قصير الأكمام أو حتى بدون أكمام. وهناك العديد من الأفكار لتنسيق الفستان الماكس مع الجاكيت كالمحترفات وفقاً لموقع"fabulousafter40":

جاكيت جينز أنيق

إن الجاكيت الجينز يبدو جميلا ومذهلا على فستان ماكسى لأنه يعطى مظهر مريح، في مناسبة ما أو خلال التسوق أو في يوم إجازة مما يجعل الجاكيت الأزرق الكلاسيكي الباهت ملائمًا مع أي لون ويكون أنيقا وجذابا.

إضافة الملحقات الكبيرة

يمكن للحصول على مظهر رياضي وأكثر شبابا، القيام بلف الأكمام قليلاً لتظهر الساعدين ثم إضافة بعض الأساور أو الأكسسورات ويجب أن تكون كبيرة الحجم وجريئة، ومن الأفضل وضع طوق كبير الحجم أو وشاح طويل أو حزام جلد عريض غير تقليدي مع مشبك مزخرف كبير.

المحافظة على الحذاء والحقيبة 

إن النساء تحب في الفستان الماكسى أنه يمكن ارتدائه مع حذاء مسطح أو منخفض حتى تشعر بالراحة مما يعطيه أناقة غير رسمية، وأن الفستان له خط عمودي مما يمنح طول أكثر ورشاقة أكثر، ويمكن الاستمتاع بصندل يعطى مظهر طبيعي أو لامع.

فستان ماكسى

يمكن ارتداء مع فستان ماكسى طويل ارتداء وشاح بشراشيب وسترة وتبدو وكأنها تنورة بدلاً من فستان، مما يعطى الكثير من الأنوثة.
 
فستان طويل
فستان طويل

فستان ماكس
فستان ماكس

فستان مع الجاكت
فستان مع الجاكيت

فستان
فستان
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة