"دولتشى أند جابانا" تلفت أنظار العالم فى احتفالية بصقلية

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:00 م
"دولتشى أند جابانا" تلفت أنظار العالم فى احتفالية بصقلية احتفالية دولتشى أند جابانا
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفتت دار دولتشى أند جابانا، الأنظار إليها، بسبب احتفاليتها، بمرور 10 سنوات على انطلاق فعاليات "ألتا مودا"، للأزياء الراقية الإيطاليّة، والتى حرصت الدار خلالها على تقديم تصاميمها الجديدة الفاخرة فى مجال الأناقة النسائية والرجالية والمجوهرات، بالإضافة إلى حفلات موسيقيّة جمعت ضيوف الدار الذين لبّوا دعوتها إلى صقليّة من أنحاء مختلفة من العالم.

احتفالية دولتشى أند جابانا
احتفالية دولتشى أند جابانا

وحضر العديد من النجمات، الحفل، منهم ماريا كارى، شارون ستون، هيلين ميرين، لوبيتا نيونجو، وظهرن بإطلالات فاخرة تحمل توقيع الدار، وفقا لموقع العربية.

هيلين ميرين وشارون ستون وماريا كارى ودرو باريمور
هيلين ميرين وشارون ستون وماريا كارى ودرو باريمور

وتألقت النجمة ماريا كارى، خلال عرض الأزياء النسائيّة، بثوب ضيّق وطويل تزيّن بطبعات مستوحاة من أنماط البلاط الصقلّي وزيّنت رأسها بتاج فيما حملت مروحة بيدها.

أحد التصميمات
أحد التصميمات

النجمة شارون ستون اعتمدت "توب" من الدانتيل الذهبي وسروالا أزرق ترافق مع تنورة طويلة تزيّنت برسومات يدويّة على شكل أزهار ملوّنة، فيما ارتدت الممثلة البريطانية هيلين ميرين ثوب طويل مُخطّط ومُتعدّد الألوان تميّز بكمّين منتفخين، ياقة مربّعة وذيل طويل.

أزياء دولتشى أند جابانا
أزياء دولتشى أند جابانا

أما الممثلة درو باريمور فتألقت بثوب طويل من الأورجنزا بتدرجات الوردي تزيّن بالورود البيضاء.

وعرض الأزياء النسائى تضمن 106 إطلالات جاءت مستوحاة من أوبرا "كافاليرا روستيكانا" التي تحمل توقيع بيترو ماسكاني، وتُجسّد شخصيّات حاضرة في الذاكرة الصقليّة منها الأرملة والكاهن.

والدانتيل كان حاضرا بقوة بكل فخامته في العديد من إطلالات هذه المجموعة وقد تمّ تنفيذه على هيئة أثواب وطرحات غطّت الرأس وأحياناً الوجه كما تكرّر ظهور الزخارف الباروكيّة الذهبيّة التي تمّ تنفيذها بمهارة عالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة