عرض فيلا "دولتشى آند جابانا" على ساحل الريفيرا الفرنسى للبيع بـ20 مليون دولار

الأحد، 08 أغسطس 2021 03:00 ص
عرض فيلا "دولتشى آند جابانا" على ساحل الريفيرا الفرنسى للبيع بـ20 مليون دولار فيلا دولتشي آند جابانا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت فيلا فخمة على ساحل الريفيرا الفرنسي المطل على البحر الأبيض المتوسط، كانت مملوكة سابقًا لدومينيكو دولتشى وستيفانو جابانا، والمعروفة باسم فيلا "دولتشى آند جابانا"، للبيع مقابل 17 مليون يورو أى ما يعادل 20.1 مليون دولار أمريكى، وذلك وفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية.
 
منظر الفيلا من الاعلي
منظر الفيلا من الاعلي
 

توضيح للفيلا.
توضيح للفيلا
 
وتقع الفيلا على الامتداد الساحلي الجميل المعروف باسم ساحل الريفيرا الفرنسي، على بعد نحو خمسة أميال شمال شرق موناكو، وهى فيلا مكونة من 3 طوابق و6 غرف للنوم.
 
وتعتبر الفيلا أحد أكثر العقارات جاذبية على ساحل الريفييرا، بحسب المدير التنفيذي لشركة "savills 'french riviera"، للوساطة العقارية والمالية، أليكس بالكين.
 
مدخل الفيلا
مدخل الفيلا
 

اطلاله الفيلا علي الشاطئ
اطلاله الفيلا علي الشاطئ
 
وقال بالكين في تصريحات لموقع "mansionglobal": "الواضح أن هناك سحرا فريدا لهذا المكان والممتلكات التي بداخله والتي جذبت المالك الحالي، وهو ما يؤكده بالتأكيد ختم الموافقة من المالكين البارزين السابقين".
 
المميز في هذه الفيلا أنها بنيت من قبل مالكي أشهر العلامات التجارية المتخصصة في الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا حيث تتضمن منصة خشبية كانت قد صنعت خصيصا لعروض الأزياء التي يصنعوها بشكل عاجل على ضيفهم.
 
كما أن الفيلا تطل على أحد أجمل السواحل الدافئة في العالم، وتتضمن حديقة رائعة مفتوحة ومساحات للضيافة وتناول الطعام، واشترى المالك هذه الفيلا من خبراء الأزياء الإيطاليين في عام 2012 وقام بتجديد الأثاث مع الحفاظ على القطع الفريدة بداخلها.
 
وأسس دولتشي (62 عامًا)، وغابانا (58 عامًا)، علامتهما التجارية التي تحمل اسمهما (dolce & gabbana) في عام 1985، تبلغ قيمتهما مليار دولار.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة