أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 1 يوليو: تخلص من السلبية

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 1 يوليو: تخلص من السلبية برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج القوس من الأبراج النارية، التى تتمتع بطبيعة خاصة، نظراً لأنه مزاجى وانفعالى لا يمكن توقع رد فعله، على الرغم من كونه عقلانى وشديد الذكاء، كما يتسم بالعاطفية التى تجعله يتأثر بالأحداث المحيطة به، وشجاع لدرجة التهور وغيور بشدة.

برج القوس فى حظك اليوم 1 يوليو

شخصية برج القوس حساسة للغاية، تخفى حساسيتها وراء قناع عقلانى صلب، ويتسم بلين القلب وصادق المشاعر، وأمين ويتمتع بالثقة بالنفس وقادر على تحمل المسئولية، ويتكيف مع الوضع بسهولة، ولا يقبل القيود ويحب العمل الحر.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

العصبية الشديدة تجعل الآخرين يأخذون انطباعا سيئا لما أنت عليه فى الحقيقة، فلا داعى لمثل تلك التغيرات المزاجية، وحاول أن تفهم وجهة نظر من حولك وتتحكم فى عصبيتك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

ابتعادك عن شريكك فى تلك المرحلة لتجنب للمشاكل لن يفيد فى أى شىء، فالحوار هو الحل، وأسهل طريق لإنهاء أى مشكلة بينك وبين الشريك فى أسرع وقت ممكن.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول تفريغ طاقتك السلبية من خلال ممارسة التمارين الرياضية أو الاستجمام والاسترخاء لبعض الوقت، مع ممارسة الهوايات الفنية المختلفة مع أفراد الأسرة للتخلص من الملل.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب التعامل مع الواقع بعقلانية أكثر من ذلك، مع التحكم فى العصبية ووضع خطة جديدة تساعدك على تحسين وضعك الحالى وتحقيق الكثير من الأهداف خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة