أكرم القصاص - علا الشافعي

برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 30 يونيو: حل مشاكلك

الخميس، 30 يونيو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 30 يونيو: حل مشاكلك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات، فهو شخص مرح لكنه يتمتع بالكثير من العقلانية وجاد ويعتبر من الأبراج الهوائية التى تمتاز بالقدرة على التأقلم بشكل كبير والتعايش تحت أى ظرف ومحب للسفر وسماع الأغانى.

برج القوس فى حظك اليوم 30 يونيو  

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو شخص عاشق للعمل وعاطفى حنون، ودود وكثير العطاء ويجيد التعامل مع من حوله، ويمتلك عقلا مفكرا ويمكن الاعتماد عليه ويتسم بالفضول.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة شريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

مولود برج القوس بحاجة إلى الابتعاد عن التفكير السلبى والعودة من جديد إلى العمل بقوة والحد من الدخول فى المشكلات، ويعمل على حل المشكلات التى يعانى منها منذ فترة قصيرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

خلال الفترات المقبلة سوف يشعر مولود برج القوس بالاستقرار فى حياته العاطفية عندما يقترب من شريك حياته، وحدوث تغيرات تجعل حياتهم أقوى وأفضل معاً.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود برج القوس بحاجة إلى الابتعاد عن تناول الوجبات غير الصحية الغنية بالدهون، ومراقبة وزنه خلال الفترات المقبلة، والالتزم بممارسة التمارين الرياضية عند الاستيقاظ من النوم.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مولود برج القوس بحاجة إلى أن يحافظ على صحته ويبتعد عن تناول الإفراط فى تناول الأملاح والسكريات والتدخين، ويفضل أن يتجنب التعامل مع الشخصيات السلبية ويحد من الدخول فى مناقشات حادة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة