برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 27 يونيو: اسع للتقدم

الإثنين، 27 يونيو 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 27 يونيو: اسع للتقدم برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج القوس من الأبراج شديدة المثابرة نحو المستقبل خاصة في العمل، والتي تتميز بالقدرة على القيادة فطريًا، والشجاعة مع التهور أحيانًا، غير قادر على العمل وسط قيود، يجمع بين العقلانية والعاطفية، غيور وحساس ورومانسي، الأسرة لديه في الأولوية.

برج القوس في حظك اليوم 27 يونيو

برج القوس من الشخصيات ذات الحضور في المواقف الهامة، قادر على اتخاذ قرارات قيادية حكيمة ومسئولة، مع تحمله الكامل لتوابع قراراته، واثق ومعتد بنفسه، مثالي احياناً بشكل ملفت، نشط عقلياً وبدنياً

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس النجمة نجلاء فتحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

لا يخدعك استقرار الوضع، فالحياة عبارة عن تقلب للأحوال، حاول رؤية الامور بمنظور مستقبلي، مع عدم بناء قرارات على احداث متوقعة، واعمل على وضع ارضية ثابته في سعيك للتقدم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

انشغالك بغيرك ينسيك احياناً الاهتمام بنفسك، وابجدية العلاقات الإنسانية هي الاهتمام بالذات، فلن يفيد الإيثار احياناً، ما دمت لم تضع شروط لعلاقاتك، عاطفيتك احياناً ما تتسبب في أذى فتخير العلاقات التي تشترك بها جيداً.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

الراحة في هذه الفترة استمرت لوقت أكبر من المطلوب، حاول استعادة نشاطك العقلي والبدني عن طريق الاهتمام بمستقبلك وتطوير ذاتك، وإلا فأن الامور ستخرج قليلاً عن السيطرة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

الخطط المستقبلية المرسومة بخيالك حاول مطابقتها وتحقيقها على ارض الواقع، وان لم تحدث بالشكل المطلوب فلا بأس، المهم هو السعي وعدم الخمول، استمر في مسعاك ولا تدع أحد يحبط عزيمتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة