"مفيش صاحب يتصاحب".. قتل صديقه فى وصلة هزار بسبب "سلسلة" بفيصل.. فيديو

الخميس، 09 يونيو 2022 04:31 م
"مفيش صاحب يتصاحب".. قتل صديقه فى وصلة هزار بسبب "سلسلة" بفيصل.. فيديو الضحية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع"، بثا مباشر مع أسرة حلوانى قتل على يد صديقه بسبب قطع المجنى عليه "سلسلة" كان يرتديها المتهم أثناء الهزار، ليقوم المتهم برش مادة على وجه المجنى عليه تؤثر على الرؤية، ثم يقوم بطعنه بسلاح أبيض.

 

وخلال البث أكدت سمر عبد الغفار، ربة منزل، أن شقيقها المجنى عليه "محمود"، تجمعه صداقه مع القاتل منذ 10 سنوات، ويوم الواقعة كان شقيقها معزوم في شقة القاتل، وأثناء وصلة هزار قطعت سلسلة المتهم، وقام بالغدر بشقيقها وقتله بسلاح أبيض.

 

وتابعت: شقيقى مصاب بعجز في يده بسبب حادث قديم، والمتهم تنمر عليه أثناء جلوسهم بعد واقعة قطع السلسلة، وقام برش مادة على وجهه منعته من الرؤية، ثم قام بطعنه بسلاح أبيض.

 

يجري رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تحريات في حادث مقتل شاب على يد عامل بمنطقة فيصل، حيث اعتدى المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض، وسدد له عدة طعنات أنهت حياته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، في منطقة فيصل، انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن عاطل شهرته "موزة"، اعتدى على شاب بسلاح أبيض، وأصابه بعدة طعنات مما أسفر عن مقتله.

 

استمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة الضحية، وذكروا أن المتهم نشبت بينه وبين المجني عليه مشادة كلامية، بسبب قطع الضحية لسلسلة يرتديها المتهم خلال وصلة مزاح بينهما، مما دفع القاتل للاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

المجنى عليه
المجنى عليه

 

شقيقة الضحية
شقيقة الضحية

 

شقيقة واقارب الضحية
شقيقة واقارب الضحية

 

والدة الضحية
والدة الضحية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة