مانشستر سيتى يحدد 100 مليون يورو ثمناً لبيع برناردو سيلفا

الخميس، 09 يونيو 2022 03:24 م
مانشستر سيتى يحدد 100 مليون يورو ثمناً لبيع برناردو سيلفا برناردو سيلفا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى برشلونة الإسبانى وضع البرازيلي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي على قائمة أولوياته من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم المقبل.

قالت صحيفة " ماركا " الإسبانية أنه تم طرح اسم برناردو سيلفا ضمن الأسماء التي تم تناولها خلال العشاء الذي أقامته قيادة برشلونة الرياضية لابورتا وأليماني وجوردي كرويف مع وكيل اللاعبين خورخي مينديز.

اشارت الصحيفة إلى أن السعر المبدئي لبدء الحديث عن بيع سيلفا سيكون 100 مليون يورو ، وهو مبلغ لا يستطيع نادي برشلونة الوصول إليه لا في الوقت الحالي، ولا حتى بعد تفعيل الرافعات وزيادة السيولة المالية.

تابعت الصحيفة إذا أراد سيلفا الخروج عليه أن يبلغ الإدارة بنفسه وحصول النادي على التمويل اللازم، وهو أمر لا يزال تعمل الإدارة عليه حين تنعقد بالجمعية العمومية منتصف الشهر، بالإضافة إلى ذلك ، يجب العمل على بيع فرينكي ديونج ، حيث تفترض الصحيفة أن النادي يمتلك بالفعل عرض بقيمة 60 مليون يورو كمبلغ ثابت، إضافة إلى 20 مليون يورو متغيرات.

أضافت الصحيفة أن صفقة انتقال البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي برشلونة الإسباني، تتعقد بسبب الوضع المادي السيئ للنادي الكتالوني.

ويعاني برشلونة بسبب أزمة مالية بدأت منذ انتشار فيروس كورونا، وأصبح النادي مديون وغير قادر على التعاقد مع صفقات جديدة إلا من خلال بيع بعض نجومه الحاليين كما فعل في شهر يناير الماضي.

ويعد برناردو سيلفا أحد أهم اللاعبين المطلوبين في برشلونة وكان على رأس طاولة المفاوضات بين الإدارة والوكيل البرتغالي الشهير، خورخي مينديز، خاصة في حالة رحيل فرينكي دي يونج.

صفقة بحجم برناردو سيلفا وبهذا المبلغ لن تكون رسومها أقل من 40 مليون يورو بسبب الضرائب الإسبانية لذلك قد تصل الصفقة إلى نحو 160 مليون يورو براتب اللاعب.

لهذا السبب ليس هناك أي تحرك رسمي من قبل برشلونة لضم، برناردو سيلفا حتى الآن، في انتظار أمل من اللاعب للضغط على النادي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة