أكرم القصاص - علا الشافعي

برناردو سيلفا: مباراة مقدونيا الشمالية صعبة أمام فريق تفوق على ألمانيا وإيطاليا

الأحد، 27 مارس 2022 08:58 م
برناردو سيلفا: مباراة مقدونيا الشمالية صعبة أمام فريق تفوق على ألمانيا وإيطاليا برناردو سيلفا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد برناردو سيلفا، لاعب وسط منتخب البرتغال، عزم بلاده تحقيق انتصار قوى على حساب مقدونيا الشمالية خلال المباراة التي ستجمعها في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم عندما يلتقي الفريقين مساء بعد غداً الثلاثاء.

ونجح منتخب البرتغال فى إقصاء تركيا فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "ألدراجو" في نصف نهائي الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات مساء اليوم، "إنه فريق يمكنه اللعب بالضغط أو مع كتلة منخفضة، لقد أتيحت لنا بالفعل الفرصة لمشاهدة بعض اللحظات منها وفى الأيام القليلة المقبلة سنعمل على خطة المباراة".

وأضاف سيلفا، "نحن نعلم أنه إذا حصلوا على حتى الآن، لأنهم يستحقون أن يكونوا هنا، ولأنهم يمتلكون القدرة على التغلب على ألمانيا وإيطاليا، فإن ذلك يظهر أنهم أقوياء دفاعياً، حتى مع هذه الإحصائيات، أفضل ما لدينا للتغلب على خصم نعرف أنه سيخلق بعض الصعوبات ".

وشدد سيلفا قائلا، "مسؤولية التواجد فى المونديال تعنى أننا، بغض النظر عن الخصم، لدينا هذا الضغط، لأن الضغط موجود بهذا المعنى ونقبله، وسيكون هو نفسه ضد إيطاليا ومقدونيا أو أي دولة أخرى".

وتابع سيلفا، "من المهم جدًا اللعب على أرضنا أو خارجها، يعرف الناس ذلك، والدعم الذي شعرنا به كان محسوسًا بالفعل عندما فزنا بدوري الأمم. نأمل أن يكون لدينا ملعب ممتلئ مرة أخرى، بالقوة التي قدموها المباراة الأخيرة. لقد كانت رائعة".

وواصل سيلفا حديثه: "إنه إعداد طبيعي، مع الكثير من المسؤولية، إنها مباراة مهمة للغاية، وحاسمة، ونحن نعرف ما هو على المحك، ولكن علينا أن نواجه الأمور بطريقة طبيعية".

وأكد نجم منتخب البرتغال، "نحن معتادون على الضغط حتى في الأندية، إذا خسرنا نقاط في نهاية الأسبوع، وما إلى ذلك، استرح جيدًا، وتناول الطعام جيدًا، واتبع خطة المدرب، واذهب إلى المباراة بنفس الفكرة وقم بالجري في نفس الاتجاه".

وقال سيلفا: "ندخل المباراة ونحن نعلم أننا فريق يخلق العديد من الفرص، ولكننا نعلم أيضًا أننا بحاجة للسيطرة على الهجمات المرتدة، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي توفير الأمان في حركة الكرة، سنسمح بذلك، عليهم أن يصنعوا الفرص ونعلم أنها ستكون مباراة صعبة ضد فريق سيقترب من نهايته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة