أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عندك حد غالى عليك من برج الجوزاء؟ اعرف بيحب ياكل إيه وأحسن نظام غذائى له

الخميس، 09 يونيو 2022 10:00 ص
لو عندك حد غالى عليك من برج الجوزاء؟ اعرف بيحب ياكل إيه وأحسن نظام غذائى له فتاة تتناول طعام صحى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يهتم بعض الأشخاص بالأبراج الفلكية سواء ببرجه أو بأبراج الشخصيات المقربين منه مثل الصديق أو شريك الحياة، حيث يفحص صفاته الشخصية ويبحث عن التوقعات اليومية المختلفة لبرج الشخص المهم بالنسبة له، ولأننا في شهر برج الجوزاء، نستعرض في هذا التقرير، الأطعمة المفضلة لمواليد هذا البرج، وفقاً لما ذكره موقع "THE list".

 

الأطعمة المفضلة لمواليد برج الجوزاء
 

بيحب النكهات غير عادية
 

لا يحب مولود برج الجوزاء الأطباق العادية التقليدية، حيث يفضل اختيار أطباق ووجبات جانبية كالمقبلات أو وجبة غداء من الحساء والسلطة الخضراء والساندويتش، حيث يفضل النكهات غير تقليدية ومختلفة مثل اللافندر والكركديه

 

الحلوى
 

يحب مولود برج الجوزاء تناول وجبة حلوى ولكن ليست بقدر كبير، حيث يفضل تناول قطع حلوى صغيرة، كما يفضل أنواع من الحلوى مثل حلوى البافلوفا، والحلوى المصنوعة من التوت البرى.

 

أطعمة تساعد الجوزاء بالحصول على جسم رشيق
 

يفضل بعض مواليد برج الجوزاء ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى يساعد على خفض الدهون ولتحقيق ذلك ينص الجوزاء باتباع نظام غذائي غنى بالمعادن مثل الموز والبروكلي والملفوف والجزر والخوخ والطماطم و الكينوا والأرز البسمتي.

 

ويمكن أن يتناول أيضاً أطعمة تساعد الجهاز العصبي على أداء وظيفته بشكل جيد، مثل الحمضيات والعنب والكمثرى والجزر والمأكولات البحرية، ولكن يجب تناول وجبات صغيرة على مدار اليوم حتى يحافظ على رشاقته التي يحلم بها مولود برج الجوزاء.

 

 

اكل صحى
اكل صحى

 

اكل غير عادى
طعام

 

حلويات
حلوي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة