صيف وانت مطمن.. العوامة بـ 20 جنيها وإقبال كبير من المصطافين بالإسكندرية.. لايف

الأربعاء، 08 يونيو 2022 02:24 م
صيف وانت مطمن.. العوامة بـ 20 جنيها وإقبال كبير من المصطافين بالإسكندرية.. لايف صيف وانت مطمن
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع فيديو لايف،حول انتعاش مهن مختلفة على شواطئ الاسكندرية بحلول فصل الصيف ،حيث انتشار بائعى العوامات و لعب الأطفال على الشواطئ.

والتقى اليوم السابع بأحد بائعى العوامات على الشاطئ محمد سالم، الذى يأتى فى كل عام من محافظة سوهاج لبيع العوامات على شواطئ الإسكندرية طوال فترة الصيف، ويقول إنه اعتاد على قضاء فترة الصيف بالإسكندرية بحثا عن الرزق، حيث يقوم ببيع العوامات علىى الشواطئ طوال الموسم.

وحول الأسعار قال إن أسعار العوامات تبدأ من 20 جنيها، وتتدرج الأسعار حسب حجم الوامة حيث تتراوح من  20 جنيها وحتى 40 جنيها، بالإضافة إلى لعب الأطفال، مثل جردل الرمال ويتراوح سعره من 30 إلى 40 جنيها، وبه أدوات الرمال من الرشاش والجاروف والجردل، ورشاش الماء وسعره 40 جنيها، و كذلك نظارات الأطفال وسعرها 15 جنيها

وعن حركة البيع والشراء قال إن الموسم ما زال فى البداية وهناك حركة بيع محدودة حتى الآن تزداد بالوصول إلى ذروة موسم الصيف فى شهر يوليو وأغسطس

و لقد شهدت شواطئ الإسكندرية إقبال كبير اليوم خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة، حيث شهدت الإسكندرية موجة حارة اليوم وتحاوزت درجة الحرارة بالإسكندرية 30 درجة فى العظمى مما أدى إلى زيادة الإقبال على الشواطئ هربا من الموجة الحارة.

وقد أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية تعليماته لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لرفع درجة الاستعداد لاستقبال مواطنى وزائرى الإسكندرية على الشواطىء خلال موسم الصيف، وكذلك رفع كفاءة الشواطئ والوحدات الشاطئية التى تقدم الخدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ علي الإلتزام التام بالاجراءات الإحترازية، وتطبيق كافة التعليمات التي وضعتها المحافظة والإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشأن التواجد على الشواطيء وعلي رأسها الاستجابة لتعليمات فرق الإنقاذ المنتشرة علي شواطئ الإسكندرية.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة