أغرب هوايات المشاهير ونجوم هوليود .. أنجلينا جولي تهوى جمع الخناجر

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 12:00 م
أغرب هوايات المشاهير ونجوم هوليود .. أنجلينا جولي تهوى جمع الخناجر أنجلينا جولى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يتمتع المشاهير والنجوم بشخصيات غير تقليدية ونمط حياة غير تقليدي، وهو الأمر الذي يمتد إلى الهوايات كذلك، فبعض المشاهير يتمتعون بممارسة هوايات غير تقليدية بعيدًا عن لعب التنس أو الرسم أو العزف، وقد رصد موقع  "INSIDER" مجموعة من أبرز هوايات المشاهير الغريبة: 

النجمة أنجلينا جولي تجمع الخناجر

صرحت النجمة أنجلينا جولى في عام 2008 خلال حديثها مع مجلة W أن والدتها هي من عرفتها على الخناجر عندما كانت طفلة صغيرة، وهى تريد أن تنقل تلك الهواية إلى أبنها مادوكس، وأنها تتحدث عن الساموراى وفكرة الدفاع عن النفس.

توم هانكس يجمع الآلات الكاتبة القديمة

النجم توم هانكس لديه هواية قد تكون غريبة من وجهة نظر الكثيرين وهى انه يجمع الآلات الكاتبة القديمة منذ عام 1978، لأنه يحب صوت الألة الكاتبة، كما أنه يهوى تصوير الأشياء المفقودة في الشوارع كالجوارب المفقودة أو الأحذية أو القفازات. 

الممثلة ليزلي مان تركب دراجة أحادية

الممثلة ليزلي مان صرحت بمجلة أوبرا في عام 2012 أن ركوب الدراجة الأحادية أي الدراجات ذات العجلة الواحدة هو أفضل هوايتها الغريبة، ويمكن أن تركب الدراجات من الخلف وتقفز من على الرصيف.

الممثلة سوزان ساراندون

الممثلة سوزان ساراندون تحب لعبة تنس الطاولة كثيراً، وأنها قد تعطي طاولات التنس هدايا للأصدقاء، وأنها تفضل تلك اللعبة لأنها يمكن أن تقوم باللعب بها مدة طويلة دون توقف، عكس الألعاب الأخرى.

شايلين وودلي تصنع معجون أسنانها وزيوت الوجه

تمارس النجمة شايلين وودلي هواية غريبة ومفيدة في نفس الوقت وهى أنها تقوم بعمل معجون أسنانها وزيوت الوجه والجبن وقد قالت لمجلة Flaunt في عام 2013 أنها تصنع معجون الأسنان ومستحضرات التجميل وزيوت الوجه والأدوية والجبن.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

 

توم هانكس
توم هانكس

 

 
سوزان ساراندون
سوزان ساراندون

 

ليزلي مان
ليزلي مان

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة